الملامح الأولى للحلقة الثالثة من مسلسل Peaky Blinders قبل عرضها غدًا.. فيديو

السبت، 12 مارس 2022 01:54 م
الملامح الأولى للحلقة الثالثة من مسلسل Peaky Blinders قبل عرضها غدًا.. فيديو Peaky Blinders
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل العصابات Peaky Blinders، عن الملامح الأولى للحلقة الثالثة الجديدة من الموسم السادس والأخير، المقرر عرضها غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر منصة الإذاعة البريطانية BBC.

وظهرت النجمة العالمية صوفي راندل، صاحبة شخصية إدا ثورن، في احدى المشاهد الحوارية، والتي تتمتع بشهرة كبيرة ضمن شخصيات المسلسل، والتي تمتلك مشاهد كبيرة في الموسم الجديد في ظل غياب النجمة العالمية الراحلة هيلين ماكرورى.

كما كشف الممثل العالمى جو كول أحد أبطال مسلسل  Peaky Blinders، عن شعوره بعد مشاهدة الموسم السادس من العمل، حيث لعب كول دور جون شيلبي شقيق تومي شيلبي في المسلسل لـ مدة ثلاث مواسم، قبل مغادرته في عام 2017.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح كول قائلا:" لم أشعر بالندم مع خروجى من سلسلة Peaky Blinders بعد ثلاث مواسم فقط، بل شعرت أننى أعطيت هذه الشخصية كل ما يمكن".

وأكمل كول حديثه قائلا:" اعتاد متابعى المسلسل أن يأتوا إليّ ويقولون" أنت ذلك الرجل القوي من Peaky Blinders"، وكنت أشعر بالسعادة، ولكن مع الوقت بدأت أشعر بالملل بسبب وصفى بالشخص القوى أو الشرير".

حصلت الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل الأكشن والعصابات Peaky Blinders، والتي جاءت بعنوان Black Day، على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB، بعد طرحها في 27 فبراير الماضي عبر الإذاعة البريطانية BBC.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة