خبيرة ملكية: الأمير هارى على اتصال دائم بوالده وعلاقته متأزمة مع شقيقه وليام

السبت، 12 مارس 2022 03:00 م
خبيرة ملكية: الأمير هارى على اتصال دائم بوالده وعلاقته متأزمة مع شقيقه وليام الأمير هارى ووالده الأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت خبيرة ملكية، عن أن الأمير هارى، دوق ساسكس، على اتصال منتظم بوالده الأمير تشارلز، لكن علاقته مع شقيقه الأمير وليام، "لم تتعافى" منذ مقابلته التلفزيونية مع أوبرا وينفرى، ويعيش دوق ساسكس، البالغ من العمر 38 عامًا، حاليًا مع الدوقة ميجان ماركل، البالغة من العمر 40 عامًا، في قصرهما البالغ 14 مليون دولار، في كاليفورنيا، بعد أن تخلوا عن الخدمة الملكية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى ووالده الأمير تشارلز
الأمير هارى ووالده الأمير تشارلز

وتساءلت كاميلا تومينى، الآن عن "ما كان يفعله هاري وميجان ماركل بالفعل" منذ مغادرتهما الحياة من كبار أفراد العائلة المالكة، وفي الوقت نفسه، أشارت أيضًا إلى أن علاقة الأمير هاري بأسرته قد تحسنت بالكاد خلال العام الماضى، حيث كتبت في التلجراف: "بينما يُعتقد أن الأمير تشارلز على اتصال منتظم مع ابنه الأصغر، لم تتعافى علاقة هارى مع وليام بعد من أوبرا، بعد أن زعم أن والده وشقيقه شعروا "بأنهم محاصرون" في العائلة المالكة".

فيما يقال إن الزوجين كانت لهما علاقة "متوترة بشكل لا يصدق'' بعد عامين من الخلافات حول زوجة هاري ومعاملتها المزعومة للموظفين، وقرار الزوجين بالهجرة إلى أمريكا وأطنان من "قنابل الحقيقة'' التي أسقطتها ساسكس في المقابلات التلفزيونية شاهده عشرات الملايين من الأشخاص حول العالم.

ويشار إلى أن خبير ملكى، كشف – فى وقت سابق - أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، تتوق لرؤية حفيدتها ليليبت شخصيًا، وقال المؤلف الملكى بريان هوي، الذى كتب على نطاق واسع عن العائلة المالكة، أن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا حريصة جدًا على مقابلة ابنة الأمير هارى وميجان ماركل البالغة من العمر تسعة أشهر والتى تعيش فى كاليفورنيا.

حتى الآن، يُعتقد أن الملكة، التى تحتفل بيوبيلها البلاتينى هذا العام، لم تقابل حفيدتها الحادية عشرة، التى لم تسافر بعد إلى المملكة المتحدة، سوى عبر رابط فيديو، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تأتى هذه التصريحات فى الوقت الذى يقدم فيه الأمير هارى طعنًا قانونيًا ضد وزارة الداخلية بعد أن قيل له إنه لن يُمنح "نفس الدرجة" من الحماية الشخصية عند زيارته من المملكة المتحدة، على الرغم من عرضه دفع ثمن ذلك بنفسه.

ويريد الأمير هارى، الذى يعيش فى مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، مع ميجان وابنهما أرشي، البالغ من العمر عامين، وليليبت، إحضار أطفاله للزيارة من عبر المحيط الأطلسى، لكنه "لا يشعر بالأمان" عند زيارته بموجب الترتيبات الأمنية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة