لعلها تكون المرافعة الأخيرة.. فريد الديب: أعانى من السرطان (فيديو)

السبت، 12 مارس 2022 05:21 م
لعلها تكون المرافعة الأخيرة.. فريد الديب: أعانى من السرطان (فيديو) فريد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر فريد الديب من أشهر الأسماء في عالم المحاماة بمصر، وعلى مدار السنوات الماضية تولى الدفاع بالعديد من القضايا التي شغلت الرأي العام المصرى وآخرها قضية الآثار الكبرى.
 
وفى أحدث جلسات تلك القضية، قال فريد الديب محامى رجل الأعمال حسن راتب المتهم فى قضية الآثار الكبرى خلال مرافعته فى القضية:"لعل هذه المرافعة تكون الأخيرة لى، فقد تجاوزت الثمانين عاما، وأعانى من السرطان، وقد أديت واجبي تجاه موكلي وقد اجتهدت ولكل مجتهد نصيب حتي لو أخطأ.

وكانت الجلسة السابقة شهدت تغيب المحامى فريد الديب لسفره خارج البلاد، حيث تم طلب التأجيل للأسبوع الجارى للمرافعة عن رجل الأعمال حسن راتب المتهم الأخير فى القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مع رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين وآخرين - لاتهام الأول بتشكيل وإدارة عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثارًا منقولة بفصل جزء منها عمدًا، وإتجاره في الآثار واشتراكه مع باقي المتهمين بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال، والمعروفة إعلاميًّا بقضية الآثار الكبرى - أن مشاجرة نشبت بين المتهم الأول والثاني بسبب اختلافهما حول تمويل التشكيل العصابي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم علاء حسانين والمتهم حسن راتب اتفقا على تمويل الأخير لأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، عن طريق دفعه مبلغا ماليا قدره 14 مليون جنيه مصري، من أصل مبلغ 50 مليون جنيه مصري، متفقا عليها بينهما، ونشب بينهما خلاف ومشاجرة حول ذلك التمويل انتهى بالصلح وعادا لاستئناف نشاطهما الإجرامي مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

لا يتبقى غير الله

مهما وصلت من مركز او نفوز او شهره او ثراء .. هناك محطه سوف تقف عندها وتنزل وتترك كل ما لديك وتدخل قبر صغير متر فى متر ويغلق عليك بابه فى ظلام دامس وتنتشر رائحتك العفنه ويستمتع الدود بشهوتك ولم يتبقى منك الا البخار وبقاى العظام المتاكله ... اتمنى من كل مصرىعلى ارض مصر  ان يعرف ذلك . ولا داعى للعجرفه والكبرياء والروح الشريره والسير على الاقدام بالتباهى والعظمه ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة