مجموعة الزمالك.. بترو أتلتيكو يستضيف ساجرادا فى ديربى أنجولا للانفراد بالصدارة

السبت، 12 مارس 2022 09:30 ص
مجموعة الزمالك.. بترو أتلتيكو يستضيف ساجرادا فى ديربى أنجولا للانفراد بالصدارة بيترو أتلتيكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي مواطنه ساجرادا اسبيرانسا، فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب 11 نوفمبر فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي بجانب بطلي أنجولا كل من الزمالك والوداد المغربي.

ويثق ألكساندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتلتيكو الأنجولي، في قدرة فريقه على التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى إلى الفوز أمام ساجرادا اليوم لتعزيز موقفه في صدارة المجموعة وقطع شوط كبير نحو خطف بطاقة الصعود.
 
وقال سانتوس فى تصريحات إعلامية سابقة، "الوداد والزمالك هما المرشحان الأقوي للصعود ولكننا سنقاتل للتأهل، وأنا أحب المباريات القوية أمام الفرق الكبيرة".
 
بينما يأمل روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا إلى الفوز أمام بيترو أتليتكو للحفاظ على حظوظه في إمكانية المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن حصد 3 نقاط في مواجهة اليوم يرفع رصيده إلى 4 نقاط.
 
كان فريق بترو أتلتيكو الأنجولي فاز على مواطنه ساجرادا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك فريق بيترو أتليتكو في بنك رصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع الزمالك وفاز على الوداد وساجرادا الذي يمتلك نقطة واحدة فقط من التعادل أمام الفريق الأبيض والخسارة المواجهتين الأخيرتين أمام ابن بلده وبطل المغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة