محافظ دمياط: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدى لأى تلاعب

السبت، 12 مارس 2022 09:22 م
محافظ دمياط: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدى لأى تلاعب محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم السبت، اجتماعاً جاء بحضور اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومدير مديرية التموين، ومباحث التموين، وعدد من التجار أصحاب مبادرة "معاً لمحاربة الغلاء والاستغلال".
 
هذا وقد استهلت "محافظ دمياط" الاجتماع بالاشارة إلى الجهود التى تبذلها الدولة للتصدى لأى ممارسات تتعلق باحتكار أو إخفاء أى سلع، أو فرض زيادات غير مبررة على اسعار بعض السلع، وذلك فى ظل الأزمة الروسية الاوكرانية الراهنة وما فرضته من تداعيات سلبية على مختلف دول العالم.
 
حيث أكدت "المحافظ" على رؤساء الوحدات المحلية و مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق للتصدى لأى محاولات لاحتكار وحجب السلع الغذائية والاساسية، مشددة على المتابعة الدورية لحركة الأسواق والمخابز ومنع التلاعب والمغالاة فى اسعار السلع و الالتزام بسعر ومواصفات رغيف الخبز ، كما أكدت على توجيه التجار بالإعلان عن الأسعار أمام المواطنين، و أشارت إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.
 
و تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك،، أكدت "محافظ دمياط"  على الإسراع فى الخطوات التنفيذية لإطلاق معارض "أهلا رمضان" بعدد من المناطق، وذلك اعتبارًا من 15مارس الجارى، مؤكدة على ضم عدد من المبادرات لتوفير مختلف السلع الغذائية واللحوم والحلويات ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة، كما أكدت أيضاً على اتباع كافة الاشتراطات الصحية وتوفير ثلاجات للحفاظ على سلامة السلع المعروضة.
 
وخلال الإجتماع،، وجهت "الدكتورة منال عوض" التحية إلى التجار أصحاب مبادرة "معاً لمحاربة الغلاء و الاستغلال"، وذلك لتحقيق التعاون من أجل  خدمة المجتمع والمواطنين، كما رحبت بهم كمشاركين رئيسيين بمعارض "أهلا رمضان" .
 
هذا وقد ناشدت "المحافظ" المواطنين بالابلاغ عن اى مخالفات تتعلق بتلك المنظومة من خلال الاتصال على الأرقام المُعلن عنها عبر الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، مؤكدة أنه سيتم التعامل بحسم مع أى مخالفات فى هذا الخصوص .
 
-لتلقى الشكاوى عبر تطبيق الواتس آب يرجى ارسال رسالة عبر رقمى شكاوى محافظة دمياط ٠١٠٠٦٧٣٩٩٣٦
٠١٠٠٥١٠٩٦٠٧
 
-للارسال عبر الفاكس على رقم مكتب محافظ دمياط "٠٥٧/٢٢٢٢١٧١"
 
-للاتصال بغرفة عمليات ديوان عام محافظة دمياط ٠٥٧/٢٢٦٤١٢١
والرقم المختصر ١١٤
 
-للاتصال بمديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط على رقم ٠٥٧/٢٢١٢٣١٩
 
-للاتصال على رقم مباحث التموين ٠٥٧/٢٢٢٣٧٤
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة