مذبحة فى باريس سان جيرمان بعد وداع دوري أبطال أوروبا

السبت، 12 مارس 2022 01:28 م
مذبحة فى باريس سان جيرمان بعد وداع دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة باريس سان جيرمان لإحداث هيكلة شاملة داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية بعد السقوط أمام ريال مدريد 1-3 فى إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ووداع المسابقة القارية.

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على ريال مدريد 1-0 فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ثم خسر أمام الملكي 1-3 في جولة الإياب ووداع تشامبيونزليج.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قرر إجراء مذبحة داخل صفوف الفريق بعد فشل الفريق فى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري والخروج المخيب للآمال أمام الميرنجي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك عدداً من العناصر البارزة داخل صفوف باريس سان جيرمان، لا يمكن المساس بمستقبلها وهى جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي وماركينيوس وكيمبيمبي ونونو مينديز وماركو فيراتي، بالإضافة إلى مبابي، بالرغم من الشكوك الكبيرة حول مستقبله واقترابه من ارتداء قميص ريال مدريد.

أكملت، إن إدارة باريس سان جيرمان تناقش خلال الوقت الحالي، عملية خروج عدد من اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والذي وصل للنادي منذ خمسة سنوات بداعي قيادة مشروع الفريق للتتويج بدوري الأبطال ولكنه فشل ولذلك لا يستبعد النادي بيعه إذا وصل عرض جيد.

كما يستعد باريس سان جيرمان، للإستماع إلي العروض المقدمة لعدد من اللاعبين الأخرين وهم كيرير وكورزاوا، وإدريسا جاي، وأندير هيريرا وباريديس وفينالدوم وإيكاردي.

وأخيرًا، من المؤكد رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن الإدارة الفنية للفريق بالإضافة إلى تفكير النادي في رحيل المدير الرياضي ليوناردو عن منصبه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة