أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني: لا بديل عن الفوز أمام المريخ والهلال.. وتصرفات صن داونز غير مسبوقة

السبت، 12 مارس 2022 06:50 م
موسيماني: لا بديل عن الفوز أمام المريخ والهلال.. وتصرفات صن داونز غير مسبوقة موسيماني
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، للتركيز فى المباريات المقبلة من أجل الاستمرار فى العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق. 

وأضاف موسيمانى فى المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز، أنه توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال أفريقيا، لأن المنافس فريق قوى والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح فى التسجيل رغم الفرص التى لاحت أمامه خلال شوطي المباراة». 

وأشار مدرب الأهلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد من اللقطات خلال مباراة اليوم كانت بحاجة للحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة. 

وأضاف موسيمانى، "هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ في إفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أى نتيجة، وسوف نستمر فى العمل، خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد فى التقييم، ولا بديل عن الفوز فى مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب". 

وعبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التى سبقت دخول بعثة الأهلي إلى الملعب، مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف، وأنه اضطر بنفسه للنزول من الحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة