أكرم القصاص - علا الشافعي

7 ملايين دولار تنعش خزينة الوداد بعد الفوز على الزمالك والتأهل الأفريقى

الأحد، 13 مارس 2022 01:55 م
7 ملايين دولار تنعش خزينة الوداد بعد الفوز على الزمالك والتأهل الأفريقى الزمالك والوداد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن مكافأة مالية كبيرة من جانب إدارة نادي الوداد المغربي  بعد الفوز بهدف دون رد على الزمالك، فى المواجهة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضى باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
 
وذكرت صحيفة "lesport360" المغربية أن خزينة النادى ستنتعش بمبلغ 6 ملايين و 500 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى بعد الفوز على الزمالك وضمان بلوغ دور الـ16 من البطولة 
 
والمرتقب أن يحصل الفريق على مبلغ مليون دولار من الاتحاد المغربي، في إطار الدعم الذي يمنحه الاتحاد للأندية التي تمثل الكرة المغربية في المسابقات القارية بهدف تحفيزها . 
 
وضمن فريق الوداد رسميا تأهله الى دور ربع نهائي دوري الأبطال قبل جولتين من اختتام دور المجموعات، إذ يحتل المركز الثاني بتسع نقاط، خلف المتصدر بيترو أتلتيكو صاحب الـ10 نقاط.
 
ويستأنف نادي الوداد  تدريباته غدا  بمركب محمد بنجلون في الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة ساجرادا يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.
 
يخوض الوداد أربع تدريبات للمواجهة المنتظره ، إذ يخوض تدريبيتين في الدار البيضاء، على أن يسافر الفريق لأنجولا الأربعاء المقبل، و يخوض تدريبان آخريتين بالعاصمة لواندا يومي الخميس والجمعة المقبلين .
 
وحسم الوداد تأهله لدور ربع نهائي المسابقة  قبل جولتين من اختتام دور المجموعات، إذ يحتل المركز الثاني بتسع نقاط، خلف المتصدر بيترو أتلتيكو صاحب الـ10 نقاط.
 
Untitled
 

 
ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الوداد - 9 نقاط

بترو أتلتيكو - 7 نقاط

الزمالك - نقطتان

ساجرادا - نقطة واحدة.

يذكر أن الاتحاد الافريقي حدد موعد مباراة الوداد ومضيفه ساجرادا، السبت المقبل في الثامنة مساء على أرضية ملعب 11نوفمبر في لواتدا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة