التهاب "اللوز" يبعد أحمد حسن كوكا من مواجهة قيصرى سبور بالدورى التركى

الأحد، 13 مارس 2022 12:25 م
التهاب "اللوز" يبعد أحمد حسن كوكا من مواجهة قيصرى سبور بالدورى التركى احمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد مدرب فريق قوينا سبور الدولى المصري أحمد حسن كوكا من مواجهة قيصرى سبور اليوم، الأحد، فى الجولة 29 من منافسات الدورى التركى والتى تقام فى الساعة 12.30 ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

وأصدر نادى قوينا سبور بياناً أكد فيه استبعاد كوكا لاصابته بأعراض البرد حيث جاء في بيان الفريق التركي، تم استبعاد لاعبينا في الفريق أحمد حسن وخوسيه مبوكو من مباراة قيصري سبور، بسبب التهاب اللوزتين الحاد والبلعوم".

 

1
 

ويحتل فريق قونيا سبور المركز الثاني فى ترتيب الدورى التركى برصيد 52 نقطة من 28 مباراة، انتصر فى 15 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات.

بينما يدخل فريق قيصري سبور المباراة محتلا المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة من 28 مباراة حيث انتصر في 10 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات.

قونيا سبور يدخل هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 28 مباراة حيث انتصر في 15 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات.

وجاء تشكيل قونيا سبور للمواجهة كالتالي، سيهيك، سكوبيتش، أميلتون، ديكمين، كاجيران، مبوكو، جياهريمي، أمليتون دا سيلفا، عمار رحمافونيتش، بيتيكي، سيكاليشي.

9
 

ويسعى أصحاب الأرض قيصري سبور إلى الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات مجددا بعدما تعرض الفريق للخسارة في الجولتين الماضيتين أمام طرابزون سبور المتصدر بنتيجة 3-2، قبل أن يتلقى هزيمة أخرى في الجولة الماضية أمام ألانيا سبور بهدفين مقابل هدف.

 

بينما يأمل فريق قونيا سبور بقيادة أحمد حسن كوكا، في مواصلة نتائجه الإيجابية والحفاظ على المركز الثاني، وذلك بعد فوزه في الجولة الماضية على جالاتا سراي بهدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة