تعرف على نتائج حملة إزالة التعديات على الأراضى والإشغالات بالشرقية

الأحد، 13 مارس 2022 10:30 ص
تعرف على نتائج حملة إزالة التعديات على الأراضى والإشغالات بالشرقية جانب من الحملات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون فى تنفيذ الإزالة الفورية لأى محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء التعدى على الأراضى الزراعية أو استكمال أعمال بناء بدون ترخيص فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة بالشوارع وفرض سيادة القانون على الجميع.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة أعمدة الدور الثامن علوى بدون ترخيص قام المواطن المخالف بصبها ليلاً، وعلى الفور تم إزالة الأعمدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة إزالة لحالة تعدٍ على أرض زراعية بمنطقة الرياينة عبارة عن سور على مساحة 65 مترا وغرفتين على مساحة 60 مترا وتمت الإزالة كليا حتى سطح الأرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بالاشتراك مع قسم الإشغالات وقسم الإعلانات بالقيام بحملة لرفع وإزالة الإعلانات والبنرات المخالفة وغير المرخصة بشارع عبد السلام عارف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحقيق الانضباط بشوارع وميادين الزقازيق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحمله لرفع الإشغالات، وأسفرت الحملة عن ضبط  21 أرجيلة (شيشه) يتم تقديمها بالمخالفة، وتم تحريزها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما قامت رئاسة المركز برفع 677  حالة إشغال وتحرير 9 محاضر وضبط 16 حالة فى حملات مسائية لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بوسط المدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح وقسم الإشغالات، برئاسة المركز بشن حملة إزالة للإشغالات لضبط شوارع المدينة ليلاً وتنفيذها بكل حسم وقوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة