حمد إبراهيم: لاعبو الإسماعيلى خايفين من الهبوط

الأحد، 13 مارس 2022 12:33 ص
حمد إبراهيم: لاعبو الإسماعيلى خايفين من الهبوط حمد إبراهيم - مدرب الإسماعيلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، أن اللاعبين يشعرون بالخوف من فكرة الهبوط، خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى المصرى دون تحقيق أي فوز بعد مرور 12 جولة.

وقال إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، إن تحقيق أول مكسب في بطولة الدورى العام سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، ويجعل اللاعبين يثقون بأنفسهم.

وأضاف المدير الفني للإسماعيلى: "يهمنا تحقيق مطالب جماهير الإسماعيلى في الفترة المقبلة وجلس الإدارة يبذل قصارى جهده مع الفريق وإن شاء الله نستطيع الخروج من المكان الذى يتواجد فيه الدراويش بالفترة الحالية".

وتحدث حمد إبراهيم عن تخطى عقبة بتروجت في بطولة كأس مصر والتأهل لدور الـ16 بركلات الترجيح قائلا: "مباراة صعبة والحمد الله استطعنا الفوز بها بعد مرور 120 والتأهل كان مهم لدعم الحالة النفسية للاعبين".

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى خصم 40 ألف جنيه من حازم مرسى وأحمد أيمن، لاعبي الفريق الأول؛ لعدم حضورهم لمباراة فريق الشباب مع بيراميدز التى كان مقررا لها اليوم.

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم، إجراء تدريبات جماعية اليوم الأحد فى إطار استعداد الفريق لملاقاة الاتحاد ضمن منافسات الدورى العام.

ويحل الدراويش ضيفًا على الفريق السكندرى مساء الأربعاء المقبل فى إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسيؤدى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة بتروجت، تدريبات استشفائية، على أن يخوض البدلاء والمستبعدون مرانا بشكل طبيعي، وذلك على ملعب "عبد الرحمن أنوس" باستاد الإسماعيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة