طلعت عبد القوى: توحيد الجهود بين الجمعيات الأهلية لدعم "حياة كريمة"

الأحد، 13 مارس 2022 11:16 م
طلعت عبد القوى: توحيد الجهود بين الجمعيات الأهلية لدعم "حياة كريمة" طلعت عبد القوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طلعت عبد القوى، عضو مجلس النواب ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن ميثاق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، الذى تم اليوم شهد مشاركة وتعاون 24 جمعية أهلية، بهدف دعم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة فى رؤية مصر 2030، والقضاء على الفقر والجوع، والاتفاق على توحيد الجهود وتنسيق المواقف بما يضمن تقديم الخدمات لكافة المصريين فى مختلف انحاء البلاد، إلى جانب تبادل الخبرات، ودعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

وأضاف "عبد القوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضى، عبر قناة "dmc"، أن المجتمع الأهلى شريك مهم فى مسيرة التنمية، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى جعل عام 2022 عام المجتمع المدنى.

 

وأكد "عبد القوى"، أن التحالف يعد الأول من نوعه، ويضمن لكافة الأطراف المتمثلة فى جمعيات ومؤسسات العمل الأهلى تحقيق المساهمة الفاعلة فى تنمية المجتمعات وتلبية احتياجاتها المشروعة، والتى تعمل فى مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية وتعليمية وعمرانية وغيرها.

 

من جانبها قالت ليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية، خلال مداخلة أخرى، إنها كانت فى قمة السعادة اليوم بسبب تحالف 24 جمعية أهلية، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها العالم ومصر جزء من العالم، وعلى المجتمع الأهلى أن يفكر بشكل جماعى من أجل تقديم أفضل سبل المساعدة للمواطنين والمشاركة فى توفير حياة كريمة لهم.

ولفتت عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية، إلى أن التحالف يهدف إلى توحيد جهات العمل الأهلى للفئات الأكثر احتياجاً، ولن يتم ذلك إلا من خلال التعاون مع مؤسسة حياة كريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة