طقس الإسماعيلية الآن.. انخفاض درجات الحرارة وسيولة مرورية "لايف وصور"

الإثنين، 14 مارس 2022 01:19 م
طقس الإسماعيلية الآن.. انخفاض درجات الحرارة وسيولة مرورية "لايف وصور" طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الإثنين، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم انخفاض في درجة الحرارة، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 8 والعظمى إلى 16 درجة، والسماء صافية وشمس مشرقة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، ونشاط رياح على أغلب أنحاء الجمهورية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 09 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 03، وبورسعيد الصغرى 10 والعظمى 15، ودمياط الصغرى 10 والعظمى 15، والزقازيق الصغرى 09 والعظمى 16، والإسماعيلية الصغرى 08 والعظمى 16، والسويس الصغرى 09 والعظمى 17، والعريش الصغرى 08 والعظمى 15 درجة.

الطقس
الطقس

 

طقس الإسماعيلية  (1)
طقس الإسماعيلية (1)

 

 

طقس الإسماعيلية  (2)
طقس الإسماعيلية (2)

 

 

طقس الإسماعيلية الآن (1)
طقس الإسماعيلية الآن (1)

 

 

طقس الإسماعيلية الآن (2)
طقس الإسماعيلية الآن (2)

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة