الأهلي يهزم الزمالك 4-1 فى مواجهات القطبين خلال 96 ساعة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:30 م
الأهلي يهزم الزمالك 4-1 فى مواجهات القطبين خلال 96 ساعة سلة الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت فرق النادى الأهلى الجماعية من يد وسلة وطائرة سواء رجال أو سيدات ، من التغلب على الزمالك فى أربعة مباريات من أصل 5 مواجهات أقيمت بين فرق الناديين ، فى 96 ساعة فقط ، حيث فازت الفرق الحمراء فى 4 مباريات مقابل فوز واحد للفرق البيضاء .

وجاءت المواجهات كالتالى ..

البداية كانت  الجمعة، أى منذ 96 ساعة حيث فاز فريق كرة اليد بالزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة 34/28 فى المباراة التى جمعتهما فى ختام الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة النهائية من دورى محترفى اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، وارتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط بينما وصل الأهلى للنقطة 8 ونصف.

المواجهة الثانية كانت السبت، حينما التقى الأهلى مع الزمالك فى نصف نهائي كأس مصر، وكانت النتيجة للأهلى الذى تغلب على الزمالك بفارق 10 نقاط 77/67 ، ليصعد إلى نهائى البطولة ويطيح بالأبيض ليلتقى مع الجيش فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 

المواجهة الثالثة جمعت الأهلى مع الزمالك  ، في قبل نهائي بطولة الدورى لكرة الطائرة رجال  ، والتى انتهت بفوز الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 0/3   لتكون ثالث اللقاءات التي تجمع الأهلى مع الزمالك .

المواجهة الرابعة عندما  فاز فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 35/17 فى إطار ثانى جولات المرحلة الثانية بدورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2021/2022 التى أقيمت السبت الماضى .

 المواجهة الخامسة و التى أقيمت أمس الأثنين ، بين الأهلى و الزمالك فى ختام الدور الثانى من دورى سيدات الطائرة ، حيث فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 3 /0،   ونجح الأهلى فى مواصلة الصدارة من أجل الحفاظ على اللقب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة