باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تحذر من تقويض الأمن الغذائى بسبب روسيا.. نواف سعود الصباح رئيسا لمؤسسة البترول الكويتية.. إيران تعتقل خلية تعاونت مع إسرائيل لتخريب محطة نووية

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تحذر من تقويض الأمن الغذائى بسبب روسيا.. نواف سعود الصباح رئيسا لمؤسسة البترول الكويتية.. إيران تعتقل خلية تعاونت مع إسرائيل لتخريب محطة نووية نواف سعود الصباح والحرب الروسية الأوكرانية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

مخابرات أوكرانيا: روسيا دمرت معدات الزراعة مما يهدد الأمن الغذائى بالعالم

 

قالت المخابرات الأوكرانية، إن القوات الروسية دمرت العديد من الآليات الزراعية فى عدة مناطق منها مقاطعة بروفارى (منطقة كييف)، منطقة ميليتوبول (منطقة زابوريزهيا)، بريلوكى، نيجين، مقاطعات نوفغورود سيفرسكى (منطقة تشيرنيهيف)، وكذلك فى عدد من مناطق مناطق خيرسون وخاركيف، محذرة من تقويض الأمن الغذائى فى أوكرانيا والعالم، حسب وصفها.

إكسبريس: اكتشاف مذهل لباحثى مصر القديمة حول بنات الملك توت عنخ آمون.. صور

 

نشر موقع "إكسبريس" تقريرا عن الملك الشاب توت عنخ آمون، قائلا إن اكتشاف مقبرته كانت من أهم الاكتشافات الأثرية حول العالم والتى مازالت تبوح بإسرار حتى عام 2022.
 
الكويت: تعيين الشيخ نواف سعود الصباح رئيسا تنفيذيا لمؤسسة البترول الكويتية
 
وافق مجلس الوزراء الكويتي على مشروع مرسوم بتعيين الشيخ نواف سعود الصباح نائبا لرئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية وتعيين أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.
 
 
كشفت وكالة الأسوشيتد برس" الأمريكية أن امرأة حامل وطفلها توفيا بعد أن قصفت روسيا مستشفى الولادة حيث كان من المفترض أن تضع مولودها، وقد انتشرت صور السيدة وهي تُنقل إلى سيارة إسعاف على نقالة بشكل كبير حول العالم ، لتعكس فظاعة الهجوم.
 

العراق: إلغاء المطالبة بفحص الـ"PCR" خلال السفر من وإلى البلاد

أعلنت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الاثنين، إلغاء المطالبة بفحص الـ(PCR) خلال السفر من وإلى العراق والاكتفاء بشهادة التلقيح الدولية للوافدين والمغادرين.

 
 
 
قال التلفزيون الإيرانى، إن إسرائيل جندت عناصر للتقرب من فنيين يعملون فى منشأة فردو النووية، مضيفا: "إسرائيل كانت تخطط للقيام بعمل تخريبى كبير بمنشأة فردو قبل 20 من الشهر الجاري".
 
 

دول الاتحاد الأوروبى توافق على مجموعة رابعة من العقوبات على الكيانات الروسية

أعلنت دول الاتحاد الأوروبي عن الموافقة على مجموعة رابعة من العقوبات على الأثرياء والكيانات الروسية

 

أعلنت قيادة الجيش اللبناني القبض على 391 شخصا من جنسيات مختلفة، خلال شهر فبراير الماضي، لتورطهم في جرائم وجنح متعددة؛ منها الإتجار بالمخدرات، والقيام بأعمال سرقة وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات، والتجول داخل الأراضي اللبنانية دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودراجات نارية بدون أوراق قانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة