ماذا قال نجوم الأهلى بعد التتويج بكأس السلة ؟

الثلاثاء، 15 مارس 2022 10:37 ص
ماذا قال نجوم الأهلى بعد التتويج بكأس السلة ؟ سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  فرحة كبيرة سيطرت على نجوم فريق كرة السلة بالناى الأهلى بعد التويج بكأس كرة السلة رجال ، بعد التغلب على الاتحاد السكندرى ، بنتيجة 69\64 ، والتى جمعت الفريقين أمس بصالة حسن مصطفى بأكتوبر .

وكشف اللاعبين عن فرحتهم عقب اللقاء ، وامتزجت مشاعرهم بين السعادة و الطموح لمزيد من البطولات و الألقاب مع المدير الفنى الأسبانى أوجستى بوش ، وجاءت تصريحاتهم كالتالى ..

 

عمرو الجندى 

 قال عمر الجندي لاعب الفريق أن  لاعبو الأهلي كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية   ونجحوا في ‏تحقيق الفوز على فريق بحجم الاتحاد السكندري الذي كافح ‏للنهاية، ولكن الأهلي استحق الفوز بفضل إصرار وحماس اللاعبين والتحلي بروح الفانلة الحمراء.‏ 

وأكد لاعب الأهلي أن التتويج ببطولة كأس مصر تأكيد ‏للوقوف على منصات التتويج، وهو ما يستحقه الجيل الحالي من اللاعبين الذين تعاهدوا على ‏عودة الأهلي وقتاله في جميع البطولات للفوز بالألقاب.‏
 
 

إيهاب أمين 

قال إيهاب أمين إن تتويج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب الاتحاد السكندري جاء عن جدارة واستحقاق ، وأن الجميع بذل أقصى ما في وسعه للتتويج بالبطولة، خاصة أنها كانت أمام منافس قوي، لكن الفوز كان من نصيبنا في النهاية. 

وأوضح لاعب الأهلي أن بطولة كأس مصر لكرة السلة لن تكون الأخيرة، حيث إن الفريق يخوض أي بطولة من أجل التتويج بها. 

سيف سمير

أكد سمير سيف أن لاعبي الأهلي ظهروا بشكل رائع للغاية خلال المباراة، ونجحوا في فرض أسلوبهم، مشددًا على أن الاتحاد فريق كبير وكان ندًّا قويًّا للأهلي طوال أحداث المباراة ، وقدم اللاعب التهنئة إلى جماهير الأهلي على التتويج بلقب كأس مصر، مؤكدًا أن لاعبي الفريق يسعون دائمًا لإسعادهم وتقديم كل ما لديهم من أجل حصد البطولات.

عمر طارق

قال عمر طارق أن الفوز بالبطولة هو تتويج لمجهود منظومة عمل كاملة في ‏الأهلي، بداية من اللاعبين والجهاز الفني، ومجلس الإدارة الداعم بقوة للفريق والجماهير.

‏وأكد طارق أن التتويج ببطولة كأس مصر دفعة قوية نحو إحراز المزيد من البطولات ‏والألقاب خلال الفترة المقبلة ، وأشاد عمر طارق بلاعبي الأهلي، لافتًا إلى أن هذا الجيل قادر على صناعة تاريخ كبير لهم ‏وللنادي من خلال الفوز بالبطولات وفي ظل قيادة الجهاز الفني الحالي.‏ 

وقال طارق: حققنا فوزًا على فريق بحجم الاتحاد السكندري، وتُوجنا بلقب كأس مصر، ونأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق في بطولة دوري السوبر للمحترفين.
 
وأشار لاعب الأهلي إلى أن دعم الجماهير نقطة فارقة أيضًا في وصول الفريق إلى منصات ‏التتويج، وأهدى لهم الفوز ببطولة كأس مصر اليوم، وتعهد ببذل المزيد من الجهد مع كافة ‏زملائه في الفريق من أجل إسعادهم ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال التتويج بالبطولات ‏المقبلة.‏

 

احمد اسماعيل 

أن الفريق قاتل لآخر لحظة على الفوز بلقب كأس ‏مصر أمام فريق الاتحاد السكندري في نهائي البطولة، الذي أقيم مساء الاثنين على صالة الدكتور ‏حسن مصطفى.‏

وقال إسماعيل: المباراة كانت عصيبة، ولكن الأهلي استطاع أن يعود خلال المباراة بعد تأخره ‏بفضل إصرار وعزيمة اللاعبين وشخصية الأهلي، التي دائمًا ما تكون نقطة فاصلة في ‏البطولات.‏

 

مودى الجارحى

 
قال مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، إن التتويج ببطولة كأس مصر يؤكد أن سلة الأهلي على الطريق الصحيح.
 
 

أحمد الجارحى

عبر أحمد الجارحي، مدرب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس مصر، لافتًا إلى أن اللقب غالٍ، وجاء في توقيت مهم للغاية.

وأشار إلى أن الفريق ظهر بأداء مميز، ونجح اللاعبون في تأكيد جدارتهم بالفوز بالبطولات التي حققوها خلال الموسم الجاري ، وأضاف أن جماهير الأهلي تستحق البطولات التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، وأن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بكل بطولات هذا الموسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة