مصطفى فتحى يقود التعاون ضد الجيش السورى فى ملحق دوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:00 ص
مصطفى فتحى يقود التعاون ضد الجيش السورى فى ملحق دوري أبطال آسيا التعاون السعودي ،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الدولى المصري مصطفى فتحي، اختبارا جديدا مع فريقه التعاون السعودي عندما يستقبل الجيش السوري في الملحق الآسيوي، المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء، لبلوغ دور المجموعات في البطولة الآسيوية الأغلى للأندية.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مواجهة التعاون السعودي ضد الجيش السوري في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى التعاون السعودي إلى الفوز بالمباراة من أجل التأهل مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال اسيا حيث تأتى مشاركة الذئاب بدلا من فريق الاتحاد حيث أحتل التعاون المركز الرابع وتم استبعاد اتحاد جدة من البطولة لعدم حصوله على الرخصة الاسيوية.

ويشارك الجيش السوري في البطولة الاسيوية بعد احتلاله وصافة الدوري السوري الموسم الماضى ويعانى كثيرا حيث أنه يشارك في المباراة دون أي محترف عربي أو أجنبي.

وبدوره وعد مجلس نادي الجيش السوري، بمكافأة مضاعفة للاعبي الفريق الأول، في حال فوزهم على التعاون السعودي، في مباراة الملحق الآسيوي، المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، وأكد مجلس الجيش للاعبين أن الفوز ممكن وليس مستحيلا، رغم صعوبة المهمة.

ويتأهل الفائز من مواجهة التعاون ضد الجيش مباشرة إلى المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضًا: الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة