منسق حياة كريمة بالبحيرة: توزيع 55 ألف كرتونة مساعدات غذائية بالقرى قبل رمضان

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:59 م
منسق حياة كريمة بالبحيرة: توزيع 55 ألف كرتونة مساعدات غذائية بالقرى قبل رمضان كرتونة رمضان - أرشيفية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مهند الجيار، منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة البحيرة، إنه وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، هناك أعمالا كبيرة للاهتمام بالأسر الأكثر احتياجا، لاسيما بالقرى المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

أضاف الجيار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة CBC، أنه سيتم توزيع 55 ألف كرتونة مساعدات غذائية للأسر الأولى بالرعاية في قرى حياة كريمة قبل قدوم شهر رمضان المبارك، مردفا: "كراتين المساعدات الغذائية بها كافة أنواع السلع التي يحتاجها المواطن في الشهر الكريم".

 

وفي وقت سابق، قالت لميس مكي، منسق مركزي بغرفة العمليات المركزية بحياة كريمة، إن العمل يتم على مدار 24 ساعة لإتمام مهمة توزيع مليون كرتونة، حيث بدأت اليوم الموجة الأولى، وتم البدء في التخزين الاستراتيجي في المخازن التي تم اختيارها، ليتم توجيه 6000 كرتونة لـ 5 مراكز، وتخزينها كموجة أولى أو دفعة أولى.

متابعه: "نستهدف توصيل 30 ألف كرتونة اليوم لمخازننا الاستراتيجية، وسيتم ذلك تباعا لاستكمال كل المخازن، ويتم بعد ذلك عملية التوزيع المنظمة والممنهجة، ومحافظة الغربية بها 8 مراكز، وهي المستهدف الأول بالنسبة لنا بـ 200 ألف كرتونة، تم توزيع عدد كبير منهم، وتم توزيعهم بناءا على نسب الفقر والاحتياجات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة