موسيماني يسعى لحسم تحديات فنية قبل موقعة المريخ المصيرية.. المدير الفنى يبحث حلول "وسط" المارد الأحمر .. قائد الجبهة اليُمنى يشغل تفكير المدرب الجنوب أفريقي.. واتجاه لمنح حسام حسن فرصة فى المباريات

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:30 م
موسيماني يسعى لحسم تحديات فنية قبل موقعة المريخ المصيرية.. المدير الفنى يبحث حلول "وسط" المارد الأحمر .. قائد الجبهة اليُمنى يشغل تفكير المدرب الجنوب أفريقي.. واتجاه لمنح حسام حسن فرصة فى المباريات الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لمواجهة الكثير من التحديات الفنية في الفريق خلال المرحلة المقبلة التي يخوض فيها المارد الأحمر مباراتين حاسمتين في مشوار الفريق ببطولة أفريقيا.

الأهلي سيلعب مع المريخ السوداني يوم 18 مارس الجاري باستاد الأهلي والسلام ، ثم يستضيف الهلال السوداني أوائل أبريل المقبل في ختام منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي في مهمة الفوز أمام بطلي السودان

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في المباراتين من أجل مواصلة رحلة العبور لدور الثمانية في البطولة الأفريقية التي يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

 

ويرغب موسيماني في الاستقرار على عدة أمور فنية خلال الفترة المقبلة وتحديداً قبل مواجهة المريخ المرتقبة، منها لاعبي خط الوسط وهل سيدفع بالثلاثي، حمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج كما فعل في مباراة صن داونز الأخيرة بجنوب أفريقيا، أم سيدفع باثنين منهما ويترك الثالث بديلاً كما فعل في مباراة بيراميدز الماضية في الدوري.

أزمة الجبهة اليمنى

ويحسم موسيماني كذلك مصير الجبهة اليُمنى، وهل سيُعود محمد هاني لقيادتها بعدما غاب عن لقاء صن داونز الأخير للإصابة ، أم سيدفع بلاعب آخر بخلاف هاني، لاسيما وأن كريم فؤاد يعاني من إصابة هو الآخر.

ويدرس المدير الفني جميع هذه الحلول حسب موقف هاني وكريم فؤاد من الإصابة، وهناك عدة مقترحات أمام المدير الفني منها مشاركة طاهر محمد طاهر أو حسين الشحات حال عدم شفاء هاني أو كريم.

موقف حسام حسن

كما يرغب موسيماني في منح حسام حسن مهاجم الفريق فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة ، من أجل التعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.

 

وشارك حسام حسن في مباريات الأهلي الأخيرة كبديل لكن لمدة دقائق قليلة، الأمر الذي جعل اللاعب يشكو من هذا الوضع بل إنه بكى في إحدى المباريات التى حل فيها بديلاً في الدقيقة 90 للمرة الثانية على التوالي.

ويسعى موسيماني لمنح حسام حسن فرصة كبيرة للمشاركة، وإظهار قدراته الفنية والتهديفية ، خاصة وأن اللاعب يعاني من صدمة كبيرة جعلته بعيد عن حاسة التهديف.

ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة المريخ السوداني المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه اليوم بعدما حصل على راحة 48 ساعة عقب الوصول من جنوب أفريقيا صباح الأحد، عقب الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الخامسة لدور المجموعات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة