أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الاهلي والمريخ السوداني ببطولة أفريقيا

الثلاثاء، 15 مارس 2022 09:24 ص
موعد مباراة الاهلي والمريخ السوداني ببطولة أفريقيا الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موعد مباراة الاهلي والمريخ السوداني ببطولة أفريقيا هو السادسة من مساء الجمعة المقبل باستاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والمريخ

ويلعب الأهلي مع المريخ السوداني في مباراة مهمة بحثاً عن الفوز، وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ عل حظوظ المارد الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الأفريقي التى يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويبدأ الأهلي اليوم ،الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة المريخ بعد راحة 48 ساعة حصل عليها الفريق عقب العودة من جنوب أفريقيا صباح الأحد، حيث خاض مباراة صن داونز في الجولة الرابعة لدور المجموعات والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد للمريخ

على صعيد متصل ، قرر الجهاز الفني للأهلي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الذين يمتلكون بطاقة صفراء من أجل توجيه نصيحة لهم بعدم التهوّر أو الاعتراض على حكم مباراة المريخ فى خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حتى لا يحصلوا على بطاقة صفراء ثانية تُكلفهم الغياب عن مباراة الهلال فى ختام دور المجموعات الأفريقي.

8 أهلاوية يواجهون شبح الغياب

ويواجه ثمانية لاعبين من فريق الأهلي شبح الغياب عن مباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، واللاعبون الثمانية هم: "علي معلول، عمرو السولية، على لطفي، حسين الشحات، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف وحسام حسن".

ويدخل اللاعبون الثمانية مباراة المريخ ولدى كل واحد منهم بطاقة صفراء وفي حالة الحصول على بطاقة أخرى سيغيب عن مباراة الهلال يوم 2 أبريل المقبل بالقاهرة في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة