الإعدام شنقا لمتهم بقتل شاب بسبب خلافات بينهما فى العاشر من رمضان

الأربعاء، 16 مارس 2022 03:32 م
الإعدام شنقا لمتهم بقتل شاب بسبب خلافات بينهما فى العاشر من رمضان هيئة المحكمة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الدائرة الثانية عشر، متهمًا بالإعدام شنقًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات بينهما على أولوية شراء الخبز بالعاشر من رمضان.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار نسیم علي بیومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

 

تعود أحداث القضية رقم 5899 لسنة 2021 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، المقيدة برقم 3835 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب الزقازيق، ليوم 18 أكتوبر الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل المدعو صدام صلاح حمزة سويلم، متأثرًا بإصابته بطلق ناري.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم كرم م ك ص، 28 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، وأنه قد قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وأطلق عيارًا ناريًا من السلاح الناري الذي كان بحوزته فأودى بحياته.

 

وتبين مقتل المجني عليه إثر مشادة كلامية بينه وبين المتهم، وذلك لخلاف على أولوية شراء الخبز، إذ حضر المتهم للمخبز الذي يعمل فيه المجني عليه، وعلى إثر مشادة للخلاف على أولوية شراء الخبز عاجل المتهم المجني عليه بضربة على رأسه باستخدام سلاح ناري (فرد خرطوش) كان بحوزته، وحين تتبعـه المجنى عليـه محاولًا الإمساك به أطلق المتهم صوبه عيـار ناري أودى بحياته ولاذ بالفرار، وبالعرض على جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان أحالت أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة