برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: تحسن تدريجي

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: تحسن تدريجي برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، سريعة التقلبات المزاجية العصبية، طموح ونشيط بشكل كبير، متسرع احياناً في اتخاذ القرارات، قيادي وقادر على تحمل المسئولية، يناقش ويتحدى بفخر وجرأة.

برج الحمل في حظك اليوم 16 مارس

برج الحمل من الشخصيات المعتزة بنفسها لأبعد الحدود، واثقة في نفسها وقادرة على التعلم بشكل كبير، في منافسة دائمة مع ذاته، عفوي بدرجة كبيرة، وذلك بسبب صراحته ووضوحه المتناهي.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المشاكل الطفيفة الحالية على الصعيد المهني نتيجة القيود المفروضة عليه من قبل العمل نفسه، وإضطراره للتحمل والمواصلة لنيل ما يبغاه، قد تطول هذه الفترة نسبياً ولكن مع الوقت ستتحسن الظروف تدريجياً، فبالصبر والإصرار أي محال يصبح واقعا.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

استقرار نسبي على الصعيد العاطفي نتيجة اهتمام الحمل بالصعيد المهني بشكل كبير حالياً، ولكن دون تقصير في حياته العاطفية، فتخصيص نفس الوقت المنقضى مع الشريك والأسرة يمنحها الاستقرار، ولو أن هذا الوقت يتناقص تدريجياً مع مرور الوقت، ولكن بالمناقشة والتفاهم سيستطيع الحمل المتابعة والاستمرار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحسن على الصعيد النفسي عن طريق تحقيق وإحراز خطوات متتالية متأنية في سبيل تحقيق المبتغى، ولكن على الصعيد الصحي يهمل الحمل في صحته البدنية بشكل كبير، مما يلوح في الأفق بعض المشاكل المتراكمة صحمياً والتي قد تعوق الحمل عن تحقيق بعض احلامه المؤجلة، فلابد من الأهتمام بالجانب البدني قبل الاستمرار.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

تحسن تدريجي للأوضاع مع وجود مزيد من الاعباء المستقبلية التي يستطيع الحمل التعامل معها من خلال العقلانية، والسيطرة على الأفعالات، والنظرة المستقبلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة