تموين سوهاج: 16 معرض أهلا رمضان بأسعار مخفضة.. وعقوبات للمتهربين من توريد القمح

الأربعاء، 16 مارس 2022 09:21 م
تموين سوهاج: 16 معرض أهلا رمضان بأسعار مخفضة.. وعقوبات للمتهربين من توريد القمح معرض أهلا رمضان
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين في محافظة سوهاج، إنه تم الاتفاق مع الغرف التجارية على إقامة 16معرضا "أهلا رمضان" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي محافظة سوهاج.

 

أضاف محمد إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، أن السلع متوفرة بالمعارض بكميات كبيرة، وتكفي احتياجات المواطنين كاملة، بجانب كونها معروضة بأسعار مخفضة من 15% إلى 25%.

 

وأوضح محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين في سوهاج، أن كيلو اللحوم البلدي في سوهاج يتراوح من 140 إلى 150 جنيها، وكيلو السوداني بـ 95 جنيها، وهناك 9 سيارات متنقلة لنقل السلع الغذائية إلى القرى والنجوع لأهالي المحافظة وبأسعار مخفضة.

 

وأشار إلى أن هناك عقوبات كبيرة على الممتنعين عن توريد القمح للدولة المصرية، ويحظر نقل القمح من محافظة إلى أخرى أو منطقة إلى أخرى بدون الحصول على تصريح مسبق من وزارة التموين، قائلا: "سوهاج بها 211 ألف فدان منزرعة بالقمح، وسيتم توريد 12 أردب من المزارعين على الأقل للدولة".

 

وتوعد وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج، بتوقيع عقوبات على المزارع الذي لا يورد 12 أردب قمح للفدان، و6 أردب قمح بالنسبة لنصف فدان، بالحرمان من السماد المدعم فضلا عن أنه سيدفع ثمن القمح حال بيعه في السوق السوداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة