جالاتا سراي ضد برشلونة.. تشافي: المباراة بمثابة نهائي لنا ولا نفكر في الكلاسيكو

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:00 م
جالاتا سراي ضد برشلونة.. تشافي: المباراة بمثابة نهائي لنا ولا نفكر في الكلاسيكو تشافي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة للبارسا ضد جالاتا سراي التي ستقام في الثامنة الا الربع مساء غداً الخميس على "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2021-2022.

وتعادل جالاتا سراي ضد برشلونة سلبياً في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" معقل البارسا ووسط جماهيره في واحدة من مفاجآت الفريق التركي في البطولة هذا الموسم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا ان نظهر كثافتنا غدًا ونصنع أكبر عدد فرص ممكن".

أضاف تشافي: "أريد ان ارى فريق عدواني وقوي دفاعيًا ونحاول التسجيل وعدم تلقي هدف، ستكون مباراة صعبة، هو نهائي لنا، لدينا الخبرة ونحتاج الايمان فقط".

وأكد تشافي: "أعتقد سنواجه مباراة مثل الذهاب، سوف يدافعون جيدًا ويعتمدوا على المرتدات، انهم يدافعوا بعدة لاعبين وهذا سيكون صعب وسوف نحاول صنع الفرص".

وأكد تشافي: "نحن متحمسون ومتشوقون، وكما قُلت انه نهائي، لا تفكر في الكلاسيكو، فقط في مباراة الغد".

وشدد تشافي: "علينا التركيز بأن نكون في دوري الابطال غدًا، الان نحن في الدوري الاوروبي ولم نفز في البطولة، نحن متشوقون، وغرفة الملابس متشوقة للعب هذه المباراة".

وأوضح تشافي: "غدًا هو نهائي، نلعب امامهم بين جماهيرهم، الأمر صعب القدوم الى هنا لكن فعلنا ذلك امام نابولي".

واكد تشافي: "بوسكيتس هو لاعب أساسي بالنسبة لنا، لطالما قلت ذلك، إنه يمنحنا الكثير من الحلول".

وعن تعاقد مبابي وهالاند مع ريال مدريد؟ قال تشافي: "لا أرى الجدوى من الحديث عن صفقات لم تحصل بعد. في كرة القدم، المجموعة أهم من الفرد. إذا لعب هؤلاء الأفراد من أجل المجموعة ككل فسيكون ذلك أفضل شيء. لكن المجموعة تظل دائمًا هي الأساس".
 
وقال تشافي: "فان جال قدم أداء رائع مع البارسا، ولم يحصل على الإشادة المطلوبة. لقد عمل على أساسيات لازلنا نستفيد منها في النادي لحد الآن. لقد كان شغوفًا ويعمل بجد، إنه مثال على كيف يجب أن يكون المدرب الحديث".
 
وعن تطور الفريق تهديفياً قال تشافي: "هذه ما نسعى نطويره بمواصلة العمل وان نكون تنافسين واعتق تحسنا في عدة جوانب، نريد مواصلة التحسن".
 
وبسؤاله جالاتا سراي دافع في الذهاب، هل لديك خطة جددية غدًا؟ تشافي: "نحن حللنا المباراة وما حدث، نريد التركيز على الهجوم بأفضل طريقة، علينا غدًا الهجوم بطريقة اخرى، انهم يدافعوا بطريقة قوية، والحارس كان جيد جدًا، غدًا نهائي اخر لنا وعلينا اللعب بشكل افضل من الذهاب".

واختتم تشافي حديثه: "تشافي: نعرف ان المباراة ستكون صعبة، كان علينا ان نقوم بمدوارة في الذهاب، غدًا مباراة مختلفة والمداورة ستكون مختلفة، علينا التنافس بافضل طريقة ممكنة، لم نقلل ابدًا من الخصم ، نعرف جودتهم ونعرف مدربهم وهو يعلم طريقة عملنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة