حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16\3\2022

الأربعاء، 16 مارس 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16\3\2022 بيرسى تاو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16 مارس 2022 الكثير من الاحداث و الأخبار الرياضية ، على رأسها مشاركة بيرسى تاو فى تدريبات الاهلى رغم انباء الاصابة ، و خروج محمود علاء و شيكابالا من قائمة الزمالك امام بترو اتليتكو ، بالاضافة إلى تحقيق الاسماعيلى اول فوز بالدورى .

 

الإسماعيلى يهزم الاتحاد السكندري ويحقق أول انتصار بالدوري بعد 12 مباراة دون فوز

حقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

محمود علاء وشيكابالا خارج قائمة الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو ..وضم طارق حامد

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، على قائمة اللاعبين التى ستسافر إلى أنجولا من أجل مواجهة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

رغم أنباء الإصابة.. بيرسي تاو يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية بشكل طبيعى
 
شارك بيرسي تاو لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بشكل طبيعي اليوم الأربعاء مع بداية التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المقاولون العرب يهزم الجونة 1/2 .. و الـ" VAR " ينقذ ذئاب الجبل

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيرة الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما  على ستاد خالد بشارة ضمن لقاءات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

3 ملايين جنيه سر تأخر إقالة حسام حسن فى الاتحاد السكندرى
 

وسط الأنباء السارية بقرب رحيل حسام حسن عن تدريب الاتحاد السكندرى ، علم اليوم السابع أن الشرط الجزائي المقدر بقيمة شهرين من راتب الجهاز الفني هو سر تأخر إقالة التؤام، حيث يحصل حسام حسن وجهازه المعاون على مليون و500 الف جنيه شهرياً، مما يعني أن قيمة الشرط الجزائي تقدر بحوالي 3 ملايين جنيه.

أسامة نبيه يدخل ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر الأوليمبى

دخل أسامه نبيه مدرب عام الزمالك دائرة المرشحين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي خلفاً لشوقي غريب ، وذلك استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا المؤهلة لاوليمبياد 2024.

الأهلى يخاطب كاف لمعرفة مصير مباراة الهلال السودانى

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمعرفة مصير مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وموقف الكاف من تأجيل المباراة.

رئيس سموحة يرفض توقيع عقوبات على اللاعبين بعد رباعية فيوتشر

رفض مجلس إدارة  نادي سموحة  برئاسة وليد عرفات، توقيع عقوبات علي لاعبي الفريق بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق السكندري أمام فيوتشر أمس الثلاثاء ، بأربع أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة