طقس المنيا الآن.. شديد البرودة ونشاط للرياح وغيوم متفرقة.. لايف

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:06 م
طقس المنيا الآن.. شديد البرودة ونشاط للرياح وغيوم متفرقة.. لايف طقس المنيا الآن
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع ، بثا مباشرا عن حالة الطقس فى محافظة المنيا اليوم ، والتى تشهد طقس شديد البرودة ليلا ونهارا مع سطوع الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح، ونشاط للرياح وظهور للغيوم المتفرقة الخفيفة بأنحاء متفرقة بالمحافظة، فيما شهدت المحافظة أمس نشاط الرياح أيضا وطقس شديد البرودة بمختلف الانحاء والمدن بالمحافظة خاصة فى ساعات الليل.

وكلف المحافظ، مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشد طقسًا باردًا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، منوهة بتحسن طفيف في الطقس عن أمس حيث سجلت العظمى 17 درجة بارتفاع درجتين عن أمس الثلاثاء.

وتوقعت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة للتليفزيون المصري، تحسن واستقرار الأحوال الجوية وارتفاع الحرارة بدءا من غد الخميس لتستمر حتى السبت لتصل العظمى على التوالي 19 و 22 درجة، محذرة من عودة الشبورة المائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

ونصحت "غانم" المواطنين بعدم تخفيف الملابس، حيث تعاود الحرارة انخفاضها مرة أخرى منتصف الأسبوع المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة