محمد هانى وكريم فؤاد يشاركان فى جانب من المران الجماعي للأهلي

الأربعاء، 16 مارس 2022 07:08 م
محمد هانى وكريم فؤاد يشاركان فى جانب من المران الجماعي للأهلي محمد هاني يشارك في جانب من المران الجماعي للأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الثنائى محمد هاني وكريم فؤاد فى جزء من مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي فى الأهلي، إن  محمد هاني لاعب الفريق خضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير، موضحا أن هاني جاهز للمشاركة في جانب من التدريبات بعد أن كان قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري، وغاب بسببها عن مواجهة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال. 

received_648270952928050-623213cfcf71d
 

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تعافي فيه كريم فؤاد من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 
 
وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أن كريم فؤاد خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، بعد أن اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا، موضحا  أن اللاعب تعافى من آلام الكدمة، وبدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، واستكمل المران بجانب من التدريبات المنفردة المحددة له.
received_4888987031170725-6232144d84b21
 

وكانت بعثة الأهلي قد عادت من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق بعدها على راحة يومين، فيما اكتفى لاعبو الفريق أمس بأداء جلسات استشفائية للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏ 

وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12، فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة