الزمالك يطير إلى أنجولا فى نزهة كروية بعد الوداع الأفريقى.. الفوز على بترو أتلتيكو لمصالحة الجماهير.. فيريرا يحفز اللاعبين.. طارق حامد يظهر فى اللقاء.. وتعديلات منتظرة فى تشكيلة الفارس الأبيض ومنح فرصة للبدلاء

الخميس، 17 مارس 2022 02:00 م
الزمالك يطير إلى أنجولا فى نزهة كروية بعد الوداع الأفريقى.. الفوز على بترو أتلتيكو لمصالحة الجماهير.. فيريرا يحفز اللاعبين.. طارق حامد يظهر فى اللقاء.. وتعديلات منتظرة فى تشكيلة الفارس الأبيض ومنح فرصة للبدلاء الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت مطار القاهرة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الخميس بعثة الزمالك برئاسة علاء مقلد عضو مجلس الإدارة، متجهة إلى أنجولا على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو الانجولى

بعثة فريق الزمالك تغادر إلى أنجولا (3)
 

يلتقى بترو أتلتيكو فى الثالثة عصر السبت المقبل، مع نظيره الزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، وودع الفريق الأبيض دورى الأبطال رسمياً بعد فوز بترو أتلتيكو على ساجرادا بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة.

فيريرا يجتمع باللاعبين

حرص البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل السفر إلى أنجولا، وحثهم على ضرورة الفوز وحصد الست نقاط المتبقية بالبطولة من أجل رفع اسم النادى، على رغم أن اللقاء تحصيل حاصل بعد خروج الفريق الأبيض من البطولة رسميا عقب هزيمته فى الجولة الماضية أمام الوداد المغربى.

قائمة الزمالك أمام بترو أتلتيكو

حراسة المرمى.. محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

الدفاع.. محمد عبد الغنى، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافى، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثى.

الوسط.. طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقى، رزاق سيسيه.

الهجوم.. عمر السعيد، سيف الجزيرى.

وتشهد قائمة الزمالك استبعاد محمود علاء من رحلة السفر إلى أنجولا بسبب إيقاف اللاعب للإنذارات، بجانب شيكابالا الذى يعانى من الإصابة.

تعديلات منتظرة

 ويدرس فيريرا عدة تغييرات فى التشكيلة الأساسية للفريق بعد قرار مجلس الإدارة بالإطاحة بعدد من اللاعبين الأساسيين، والاستعانة بعدد من فريق الشباب كنوع من العقاب بعد الخروج المهين من البطولة، حيث هناك اتجاها لمنح الفرصة للبدلاء للمشاركة وتجربتهم استعدادا للدورى والكاس.

ومن المتوقع أن يحرس محمد عواد مرمى الفريق الزملكاوى بدلا من محمد أبو جبل بعد الأداء المهتز للأخير منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية، وتسببه فى إحراز العديد من الأهداف السهلة فى مرماه، بالإضافة لعودة محمد عبد الغنى فى الخط الخلفى بجانب محمود حمدى الونش بدلا من محمود علاء، كما سيجلس الثنائى أشرف بن شرقى وسيف الدين الجزيرى على دكة البدلاء.

ترتيب مجموعة الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا
 

بترو أتلتيكو - 10 نقاط

الوداد - 9 نقاط

الزمالك - نقطتان

ساجرادا - نقطة واحدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة