تفاصيل آخر 24 ساعة فى الأهلي قبل مواجهة "إحياء الأمل" أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال.. المران الأخير يبدأ بقراءة الفاتحة.. موسيمانى يحاضر اللاعبين ..غياب ربيعة عن الأحمر .. عودة هاني وتواجد بيرسي تاو

الخميس، 17 مارس 2022 10:00 م
تفاصيل آخر 24 ساعة فى الأهلي قبل مواجهة "إحياء الأمل" أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال.. المران الأخير يبدأ بقراءة الفاتحة.. موسيمانى يحاضر اللاعبين ..غياب ربيعة عن الأحمر .. عودة هاني وتواجد بيرسي تاو الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهى فريق الاهلي استعدادته لمباراة المريخ السوداني غداً بدوري الأبطال ، وتدرب المارد الأحمر على ملعبه بالتتش عصر اليوم وحضرت وسائل الإعلام أول 15 دقيقة من المران وفقاً للوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

قراءة الفاتحة في بداية المران

وبدأ المران بقراءة الفاتحة ثم عقد موسيماني المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق تحدث معهم حول عدة أمور خاصة بلقاء الغد المرتقب وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى فقرة قوية للحراس قبل أن يقود موسيماني فقرة فنية ثم دخل الفريق معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الغد المرتقبة.

 

مران الأهلي والفاتحة
مران الأهلي والفاتحة

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقي

غيابات الأهلي أمام المريخ

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة المريخ غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة ، حيث استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني ، رامي ربيعة مدافع الفريق من القائمة لأسباب فنية فيما يتواصل غياب كلاً من ، صلاح محسن بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة في مشط القدم، ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وأيضا بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي وليد سليمان ومحمد فخري.

وضمت قائمة الأهلي للمباراة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

عودة هاني وتواجد بيرسي تاو

وشهدت قائمة عودة محمد هاني بعدما غاب عن لقاء صن داونز الأخير للإصابة كما تواجد بيرسي تاو بعدما تناولت بعض التقارير الأيام الماضية أنباء غير صحيحة حول إصابة اللاعب في العضلة الضامة وحاجته للعلاج ستة أسابيع ، كما تواجد كريم فؤاد الذي غادر مباراة صن داونز للإصابة.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة ، وعُقد الإجتماع الفني ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة