شاهد أول ظهور لـ منى عبد الغنى بعد تعرضها لحادث: أنا بخير والحمد لله

الجمعة، 18 مارس 2022 12:48 ص
شاهد أول ظهور لـ منى عبد الغنى بعد تعرضها لحادث: أنا بخير والحمد لله منى عبد الغنى
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الفنانة منى عبد الغنى جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها مؤخرا لحادث، حيث نشرت فيديو عبر إنستجرام، هنأت فيه جمهورها ومتابعتها بليلة النصف من شعبان، وعلقت: "سنة وأنتم طيبين.. حبيت أطمنكم عليا بفضل الله ثم دعائكم أنا بخير والحمد لله..  ربنا يبارك لنا فيما بقى من شعبان. ويبلغنا رمضان كلنا بصحة وسعادة يا رب".

 

 

 

 

 

 

 

وكشف مؤخرا كريم سلامة، نجل الفنانة مني عبد الغني، عن تطورات حالتها الصحية عقب تعرضها لحادث كبير مؤخرًا، وأكد في تصريحات لـ اليوم السابع ان والدته تعرض لحادث ليس بالهين حيث ارتطمت بخرسانة، قائلاً: "والدتي اتكتب ليها عمر جديد، ادعولها".

وأضاف نجل الفنانة مني عبد الغني عن حالة والدته: "أمس علمت من خلال التليفون تعرضها للحادث فأسرعت للمستشفى التي تتواجد فيها بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك عقب الحادث التي تعرضت له على طريق مدينة الإنتاج الإعلامي في السابعة مساء".

واختتم كلامه قائلاً: "ادعولها فهى تشعر بآلام شديدة للغاية، بجسمها كله، وننتظر فحوصات جديدة اليوم للوقوف على حالتها مثلما قال الأطباء".

هذا وتشارك الفنانة منى عبد الغنى فى تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة قناة cbc، وحققت من خلاله نجاحاً لها كمذيعة بعدما عرفها الجمهور واحدة من أبرز مغنيات جيلها، ثم التحقت بمجال التمثيل التى قدمت معه مسيرة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة