ويشارك فى احتفالية عيد الأم..

محافظ الإسكندرية يفتتح بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت 17 سنة بسموحة

الجمعة، 18 مارس 2022 06:41 م
محافظ الإسكندرية يفتتح بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت 17 سنة بسموحة محافظ الإسكندرية يفتتح بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت سن 17 بنادى سموحة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت سن 17 للبنين والبنات، وذلك بالصالة المغطاة بنادي سموحة الرياضي، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين على مستوى المحافظات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والكابتن مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو، والمستشار أحمد عبد الحميد حميدو رئيس منطقه إسكندرية للجودو، والمهندس وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وعمرو الغنيمي نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج الرياضي، والكابتن محمد علي رشوان البطل الأوليمبي، والكابتن يسري زغلول رئيس اللجنة العليا للمدربين باتحاد الجودو.

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع اللاعبين علي أرض الإسكندرية، معربا عن سعادته بتواجده اليوم في حضور فعاليات انطلاق البطولة.

ووجه الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة وجميع القائمين علي تنظيم تلك البطولة متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين والفرق المشاركة.

وأكد الشريف أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفاعليات بالشكل المشرف الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وفى سياق آخر، افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، فعاليات الاحتفالية بعيد الأم، بنادي الصيد، والتي تقام تحت رعاية محافظة الإسكندرية وبالتنسيق بين المجتمع المدني متمثل في نادي الصيد المصري بالإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية.

وخلال كلمته؛ قدم المحافظ التحية لجميع أمهات المصرين، معرباً عن سعادته بتواجده اليوم للاحتفال بعيد الأم المصرية.

وأوضح أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به الأم وكم التضحيات التي تبذله لأولادها، مؤكدًا أننا لا نستطيع مهما بذلنا من جهود أن نوفي أمهاتنا حقهن على أكمل وجه.

على الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ الاهتمام الذي توليه الدولة للارتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً إلى جانب توفير كل أوجه الرعاية والحماية لها.

وشهدت الاحتفالية، عدة فعاليات ضمت؛ تكريم عدد من الأمهات المثاليات، وتقديم حفل غنائي "موسيقى عربية" وتنورة وفقرات فنية واستعراضية متميزة.

وفى سياق آخر، استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لمناقشة سبل التعاون المشترك وتنسيق الجهود بما يخدم المعلمين بالمحافظة. وذلك بحضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والدكتور سمير النيلي مدير نادي الشاطئ للمعلمين.

ورحب محافظ الإسكندرية بنقيب المعلمين على أرض الإسكندرية، مشيداً بالدور المتميز الذي تقوم به نقابة المعلمين لخدمة أبنائها، وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم المعلم المصري.

وأوضح المحافظ أن اللقاء تناول مناقشة العديد من المجالات المشتركة بين الجانبين، لافتاً إلى أنه بشأن نادي شاطئ المعلمين بالمحافظة تم الاتفاق على إزالة كل ما يعيق البحر وتنظيم عملية استثمار المساحات الشاغرة في النادي بما هو يخدم الطرفين.

 كما تم التنسيق لوضع قواعد ولوائح تنظيم العمل بالنادي تمهيدًا لتوقيع بروتوكول خلال الفترة القادمة، إيذانًا من محافظة الإسكندرية لتقديم كامل الدعم للمعلم المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة