نشاط كبير للرحلات البحرية فى البحر الأحمر.. فيديو وصور

الجمعة، 18 مارس 2022 02:10 م
نشاط كبير للرحلات البحرية فى البحر الأحمر.. فيديو وصور
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، اليوم الجمعة، لايف مباشرا من جزيرة الجفتون بالغردقة، والتي تشهد يوميا إقبالا كبيرا من الرحلات البحرية المختلفة بالغردقة من جنسيات مختلفة.

وظهر خلال بث تلفزيون اليوم السابع عشرات المراكب السياحية التي تقل المئات من السياح من جنسيات مختلفة تقف بالقرب من شاطئ الجزيرة، حيث يمارس السياح الرياضات البحرية المختلفة علي شاطئ الجزيرة.

وتعد جزيرة الحفتون أشهر الجزر البحرية والوحدة منها المصرح بإقامة منشآت خفيفة عليها، حيث إنها الأشهر في وصول السياح إليها لما تحتويه من شعاب مرجانية قريبة من شواطئها، وكذلك عدد من الشواطئ والخدمات المختلفة .

وتختلف أنواع الرحلات البحرية في البحر الأحمر، حيث إن هناك رحلات السفارى البحرى البعيد، والتى تقصد الجزر ومواقع الغوص البعيدة والتى تستغرق خلالها الرحلة أكثر من 10 أيام، وجميع السياح لا يحجزون فى فنادق بل يقضون إجازاتهم على اللنشات السياحية الضخمة طوال الإجازة حتى العودة إلى بلادهم.

هناك رحلات الصيد النزهة والتى تنشط طوال العام لمحبى البحر مساء وعاشقى هواية صيد النزهة يقوم مجموعات مختلفة من الشباب أو الأصدقاء فى أى عمر، وكذلك الأسر المختلفة بتأجير إنشاء سياحى وتجهيز الطعام والشراب والانطلاق فى الإبحار لمدة يوما كاملا يتمتعون خلاله بالسباحة والصيد ومنهم من يقوم بالغوص.

وتكون رحلات صيد النزهة أكثر رواجا فى الصيف بشكل عام، وعادة ما تكون رحلات الصيد المختلفة وخاصة الليلية منها شبابية، حيث يتم تجهيز الطعام وصناديق المياه والخضراوات وجميع متطلبات الرحلة، ويتم الإقلاع للرحلة الليلية ظهرا ليقضى السياح ليلتهم الأولى فى وسط البحر.

رحلات-بحرية-بالبحر-الأحمر-
رحلات بحرية بالبحر الأحمر
 
سياح-من-كل-العالم-بالغردقة-
سياح من كل العالم بالغردقة 
 
نشاط-كبير-للرحلات-البحرية-بالبحر-الأحمر-
نشاط كبير للرحلات البحرية بالبحر الأحمر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة