أبرز أحداث الحلقة الماضية من أبو العروسة الموسم الثالث قبل عرض حلقة الليلة

السبت، 19 مارس 2022 06:00 م
أبرز أحداث الحلقة الماضية من أبو العروسة الموسم الثالث قبل عرض حلقة الليلة ابو العروسة 3
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 37 من مسلسل أبو العروسة فى موسمه الثالث العديد من المشاهد التى أثارت التفاعل مع مشاهدى العمل، ما حمس قطاع كبير من الجمهور لحلقة الليلة خاصة أن الحلقة الماضة شهدت العديد من الأمور أبرزها مشهد كوميدى جمع بين النجمة سوسن بدر والفنانة وفاء صادق وكارولين عزمى، بسبب "الكيكة" التى صنعتها وفاء صادق وظهر على ملامح سوسن بدر أنها لم تعجبها.

المشاجرات عادت من جديد فى مسلسل "أبو العروسة"

كما لم يقف الأمر عند الكوميديا وإنما امتد لحدوث مشاجرة بين محمود حجازى وولاء الشريف بسبب مكالمة هاتفية بينه وبين زميلته فى العمل.

حبس داوود ضمن الأبرز بمسلسل أبو العروسة 

وتواصلت ذروة الأحداث مع حبس داوود - أحمد صيام يوم بسبب حكم غيابى عليه، وخروجه تانى يوم بعد دفع الكفالة، وأخذ زوجته لحبوب لا يعرف عنها أحد.

إثارة الجزء الثالث من أبو العروسة تتواصل مع علاقة نرمين الفقى ومدحت صالح

أيضاً مازال مدحت صالح يحاول الرجوع لزوجته عبير - نيرمين الفقى، بسبب علمه ان هناك رجل أخر فى حياتها، ويحاول أن يقنع ابنته ديانا هشام - مريم بالتدخل.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

ويعرض مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرًا.

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء.

 
مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

 

الحلقة 37 من ابو العروسة 3
الحلقة 37 من ابو العروسة 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة