أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تدمر مراكز الاستطلاع اللاسلكي للجيش الأوكراني.. ترحيب أممي بمبادرة الرياض لحل الأزمة اليمنية.. و10 ملايين دولار مكافأة أمريكية مقابل معلومات لاعتقال تاجر مخدرات

السبت، 19 مارس 2022 02:03 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تدمر مراكز الاستطلاع اللاسلكي للجيش الأوكراني.. ترحيب أممي بمبادرة الرياض لحل الأزمة اليمنية.. و10 ملايين دولار مكافأة أمريكية مقابل معلومات لاعتقال تاجر مخدرات أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، تدمير مراكز الاستطلاع اللاسلكى التابعة للجيش الأوكراني قرب أوديسا، كما دمرت مراكز إذاعية بالقرب من المدينة.

 

الأمم المتحدة ترحب بمبادرة الرياض لحل الأزمة اليمنية

 
رحبت الأمم المتحدة بالمبادرة التي تقدم بها مجلس التعاون الخليجي بشأن إجراء مشاورات في الرياض بين أطراف الصراع في اليمن خلال الأيام المقبلة.
 
أمريكا ترصد مكافأة 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات لاعتقال تاجر مخدرات
 
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار لمن يدلى بمعلومات تساعد في اعتقال أو إدانة أوجينيو داريو مولينا لوبيز المعروف باسم "مولينا" وهو تاجر مخدرات دولي في جواتيمالا. 
 
 
 
 
 
رحبت الرئاسة اليمنية، بالدعوة الموجهة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لعقد مشاورات يمنية - يمنية، بمقر الأمانة العامة في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 29 مارس الجاري إلى 7 أبريل المقبل.
 
 
حكم قاض بالمحكمة العليا في البرازيل، بحظر تطبيق المراسلة الشهير "تليجرام" فى جميع أنحاء البلاد، ليمنع بذلك إحدى قنوات الاتصال المفضلة للرئيس جاير بولسونارو
 
 
 
 
فقدت وزارة الدفاع الأوكرانية اليوم مؤقتا إمكانية الوصول إلى بحر آزوف بعد سيطرة القوات الروسية على ميناء ماريوبول
 
 
 
قال الدكتور الحسن المناخرة وكيل وزارة الحج والعمرة للتعاون الدولي، إن المملكة تعتزم إطلاق أكبر منصة لتوعية الحجاج والمعتمرين قبل وصولهم السعودية بسبع لغات لمعرفتهم بكافة إجراءات موسم الحج والعمرة، وذلك خلال مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة لعام 2022 والذي تنطلق فعالياته الاثنين المقبل تحت عنوان (التحول نحو الابتكار) ويستمر لمدة 3 أيام.
 
 
 

الولايات المتحدة تفتح تحقيقا في حادث تحطم طائرة حربية شمال النرويج

أكد سلاح المشاة البحري الأمريكي، اليوم السبت، أنه تم فتح تحقيق في حادث تحطم طائرة حربية أمريكية شمال النرويج.
 
أعلن الجيش الأوكرانى، عن فرض حظرا للتجوال في مدينة زابوريجيا لمدة 38 ساعة
 
 
 
ضرب زلزال بلغت قوته 5.5 درجة، على مقياس ريختر، أجزاء من منطقة إيواتى فى شمال شرق اليابان، وقالت إدارة الأرصاد اليابانية فى بيان: إن الزلزال وقع على عمق 20 كيلومترا، ولم تصدر أى تحذيرات من حدوث موجات مد عاتية (تسونامى)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة