الاتحاد السكندري: لم نقتنع بمبررات العميد ومباراة الإسماعيلي كانت صادمة

السبت، 19 مارس 2022 11:42 م
الاتحاد السكندري: لم نقتنع بمبررات العميد ومباراة الإسماعيلي كانت صادمة حسام حسن
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عبد المجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندري ورئيس لجنة الكرة، كواليس توجيه الشكر للعميد حسام حسن من قيادة الفريق السكندري، موضحا أن تراجع النتائج والمستوى كان سببا في قرار الاستغناء عن حسام حسن وجهازه الفني.

وواصل عبد المجيد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "التراجع كان في أكثر من مباراة، وعقدنا جلسة مع الجهاز الفني سيطر عليها المصارحة والوضوح، وفي النهاية حصلنا على توصية من لجنة الكرة بتوجيه الشكر للعميد، وتم عرض الأمر على مجلس الإدارة وبالتالي اتخذا القرار".

وتابع عبد المجيد: "حينما قررنا عقد جلسة مع العميد كان لدينا اتجاهان، الأول هو تصحيح الأوضاع والآخر هو إقالة الجهاز الفني، وأبلغت حسام حسن بقرار توجيه الشكر قبل إعلانه رسميا".

وأضاف نائب رئيس النادي: "لم نناقش أسباب تدهور النتائج والمستويات، النادي دعم الفريق بصفقات قوية، ولم نقتنع بمبررات الجهاز الفني لتراجع النتائج بهذا الشكل، ومباراة الإسماعيلي كانت صادمة بالنسبة لنا لأننا شعرنا أن اللاعبين في حالة توهان وغياب التركيز".

وعن آلية فسخ التعاقد أضاف عبد المجيد: "كانت هناك مرونة غير طبيعية في الاتفاق على فسخ التعاقد مع العميد وجهازه الفني، حسام حسن أبلغني بالاتفاق على التفاصيل الخاصة بفسخ التعاقد مع وليد بدر المدير الإداري، ونشكر الجهاز على ما قدموه للنادي واجتهادهم خلال الفترة الماضية".

وأتم نائب رئيس النادي تصريحاته: "حسام حسن كان يطلب اللعب في برج العرب ولكن بعد رحيله سنلعب مبارياتنا في استاد الإسكندرية، لن نتسرع في اعلان البديل، وهناك ثلاثة أسماء مرشحين مصريين، وسيتم دراسة الأمر بتأني والقرار غدا، وفي كل الأحوال لن نذهب في اتجاه المدرب الأجنبي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة