أكرم القصاص - علا الشافعي

حادث بشع على طريق الفيوم.. مصرع مواطنين وإصابة 17 فى اصطدام 3 سيارات.. بث مباشر

السبت، 19 مارس 2022 10:43 م
حادث بشع على طريق الفيوم.. مصرع مواطنين وإصابة 17 فى اصطدام 3 سيارات.. بث مباشر حادث الفيوم
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من موقع حادث مروع على طريق القاهرة الفيوم بعدما اصطدمت 3 سيارات إحداهما نصف نقل محملة بالبطاطس والآخرتين ربع نقل تقلان ركابا، حيث اشتعلت النيران فى السيارة النصف نقل ما أدى لوفاة سائقها وتابعه على الفور.

أسفر الحادث عن اصابة 17 شخصا ووفاة مواطنين اثنين فى موقع الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين لمشرحة مستشفى الفيوم العام كما نقلت 9 مصابين للمستشفى ذاته، و5 مصابين إلى مستشفى جامعة الفيوم و3 إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم مشيرة إلى أن استجابة الإسعاف فى نقل المصابين جاءت فى 6 دقائق.

المعاينة الأولية، وفق ما أكد الزميل أحمد عبد الهادى من موقع الحادث، أكدت وقوعه بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة " النصف نقل" واصطدامها بالسيارتين الـ" ربع نقل" اللتين كانتا تقلان ركابا، ونتج عن الاصطدام اشتعال النيران فى فى السيارة النصف نقل التى تحمل بطاطس واحتراق السائق والتباع ووفاتهما فى الحال فيما أصيب 17 مواطنا آخرين من مستقلى السيارتين الـ" ربع نقل"

وانتقلت سيارتا إطفاء إلى موقع الحادث بالقرب من بوابة دهشور باتجاه أسيوط وسيطرت على النيران المشتعلة فى السيارة، فيما استخرج رجال الحماية المدنية جثة السائق، والتباع. وسط تواجد القيادات الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة