أكرم القصاص - علا الشافعي

برفقة اللاجئين .. شون بن يفر من أوكرانيا إلى بولندا سيرًا على الأقدام

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:25 م
برفقة اللاجئين .. شون بن يفر من أوكرانيا إلى بولندا سيرًا على الأقدام شون بن يفر من أوكرانيا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أيام من زيارة العاصمة الأوكرانية كييف لتصوير مشاهد لفيلمه الوثائقي عن الغزو الروسي، وجد الممثل والمخرج العالمي شون بن نفسه بين آلاف اللاجئين الفارين إلى بولندا، لينضم إلى النازحين سيرًا على الأقدام، فحسب ما نشر موقع وكالة رويترز، نشر بن (61 عاماً) صورة عبر حسابه على تويتر يظهر فيها النجم السينمائي وهو يحمل حقيبة ظهر ويجر أخرى على عجلات وهو يمشي على طريق وبجانبه صف من السيارات يمتد إلى مسافة بعيدة.
شون بن علي توتير
شون بن علي توتير
شون بن يفر من أوكرانيا
شون بن يفر من أوكرانيا
 
وقال بن في التغريدة مع الصورة "مشيت أنا واثنان من زملائي لأميال إلى الحدود البولندية بعد أن تركنا سيارتنا على جانب الطريق.. تقريباً جميع السيارات الموجودة في هذه الصورة تحمل نساء وأطفالاً فقط، ومعظمها لا يبدو عليه أنه يحمل أي أمتعة، والسيارة هي الشيء الوحيد الذي يمتلكونه له قيمة".
 
ولم توضح التغريدة سبب إجبار الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ورفاقه على التخلي عن سيارتهم.
وقالت المتحدثة في لوس أنجليس مارا بوكسباوم لرويترز عبر البريد الإلكتروني إن بن نجح في الخروج من أوكرانيا بأمان، ورفضت الرد على أسئلة أخرى حول مكان وجوده أو ظروف مغادرته لأوكرانيا.
 
كان مكتب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قد قال في بيان إن بن كان في كييف يوم الخميس الماضي لحضور مؤتمر صحفي في مكتب زيلينسكي في اليوم الأول من الغزو الروسي، وسجل لقطات لفيلم وثائقي يؤرخ للأزمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة