بيولي: ميلان استحق الفوز في ديربي الغضب والمواجهة المقبلة صعبة

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:08 ص
بيولي: ميلان استحق الفوز في ديربي الغضب والمواجهة المقبلة صعبة بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن المباراة التي جمعت الروسونيري مع الانتر فى ديربى الغضب المثير، الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.

وقال بيولي في تصريحات لـ"ميدياست": "هذه نتيجة إيجابية لميلان، لأن هذا يعني أنه إذا كانت مباراة الإياب هي التعادل، فإنهم سيتأهلون بأهداف "خارج الأرض"، لأنهم كانوا من الناحية الفنية أصحاب الأرض".
 
أضاف بيولي: "ميلان لعب بشكل جيد واستحق شيئًا أكثر، لكن إذا نظرنا إليه من خلال الساقين، فهذه نتيجة جيدة، ما زلت أعتقد أننا نستحق الفوز هذا المساء".
 
وشدد بيولي: "إنها نتيجة جزئية فقط، ونعلم أن الثانية ستكون صعبة للغاية، لكني راضٍ عن الأداء، لقد أحرزنا تقدمًا على مدار العامين ونصف العام الماضيين، ونود أن نفوز بشيء ما ونجعل هذا الموسم رائعًا".
 
وأوضح بيولي تصريحاته: "اخترت الفريق الأفضل لهذه المباراة بالذات، بناءً على الخصائص التكتيكية أيضًا، لم أكن أفكر في نابولي على الإطلاق، هذا اختبار آخر صعب للغاية، ولكن كلما زادت صعوبة العقبة، كان التغلب عليها أكثر إرضاءً".
 
وقال بيولي: "كان الفريق شرسًا ضد فريق إنتر بقدر كبير من الجودة، أعتقد أن بن ناصر وكيسي قدموا مباراة رائعة، ولم نسمح للإنتر بأي تسديدات حقيقية على المرمى ولدينا فرص خاصة بنا".
 
وأشار بيولي: "نظرت في الخيارات بعناية شديدة وأردت فريقًا قويًا وحيويًا مع خيارات بعيدة عن مقاعد البدلاء، إنه لأمر مخيب للآمال أننا لم نتمكن من الفوز بالمباراة وكل ذلك يعود إلى مباراة الإياب، لقد أحببت الأداء حقًا ويجب أن نكسب المزيد من الثقة منه، لأننا فريق ننتمي إلى هذا المستوى ".
 
وواصل ميلان: "إذا كان لديك زميل في مركز أفضل ، فيجب عليك تجاوزه. أشعر أننا نفتقر إلى شيء ما هذا المساء في النهاية وفي الكرة الأخيرة. كانت لدينا فرص ، لا يمكننا التفكير في وجود ست أو سبع أمام فريق مثل إنتر ، لكننا تسببنا لهم في مشاكل ويجب أن نكون أكثر دقة ضد نابولي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة