رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير بكلية الهندسة بشبرا

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:41 م
رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير بكلية الهندسة بشبرا الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا يرافقه الدكتور أيمن الشهابى عميد الكلية، والوكلاء ، ورؤساء الأقسام ، ومدير عام الكلية.

وتفقد رئيس الجامعة، خلال جولته أعمال التطوير التى تجرى بالكلية لخدمة العملية التعليمية والبحثية، كما اطمأن على سير العملية التعليمية داخل القاعات الدراسية والورش العملية ، مطالبا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

من ناحية أخرى، قام رئيس الجامعة، بزيارة فريق الكلية المشارك فى مسابقة "السيارة الكهربية"، وقام بتحفيز الطلاب للحصول على المراكز الأولى فى المسابقات القادمة، كما تفقد وحدات إنتاج الكهرباء بإستخدام الخلايا الشمسية ، موجها بعمل دراسة لإمكانية الاستفادة من هذا المنتج بجميع كليات الجامعة.

وفى إطار حرص الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، على الاستفادة من طاقات الشباب وطلاب الجامعة ودعمهم لممارسة الأنشطة المختلفة، أجرى الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لمتابعة ملاعب الجامعة ببنها وحمام السباحة بمشتهر، جاء ذلك بحضور الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور هانى زكريا المشرف على ملاعب الجامعة.

وأكد الدكتور تامر سمير، خلال جولته، على أهمية استثمار ملاعب الجامعة الجديدة فى تنظيم الأنشطة التعليمية والطلابية بالجامعة، بالإضافة إلى طرحها للجمهور الخارجي.

يذكر أن ملاعب جامعة بنها تضم ملعب كرة قدم كبير، وملاعب كرة قدم خماسية نجيل صناعي، وملعب ثلاثى لكرة اليد والسلة والطائرة، وتراك للجرى ومنافسات ألعاب القوى.

من ناحية اخرى تفقد نائب رئيس الجامعة، حمام السباحة الخاص بمركز اعداد القادة بمشتهر لمتابعة خطة الأنشطة التى تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مركز إعداد القادة بالجامعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة