محافظ جنوب سيناء يبحث التطوير البصرى لمدينة شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر المناخ

الأربعاء، 02 مارس 2022 08:10 م
محافظ جنوب سيناء يبحث التطوير البصرى لمدينة شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر المناخ جانب من اللقاء
جنوب سيناء - ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، وفدا من رئاسة مجلس الوزراء، ضم المهندس هيثم مازن والاستشارى الهندسى ياسر عاصم، وجرى بحث التطوير البصرى لمدينة شرم الشيخ وكذا تطوير خليج نعمة وطريق نبق وتطوير ميدان وأيقونة السلام طبقا لمعايير السعادة العالمية mita.
 
يأتى ذلك فى إطار الاستعدادات الجارية لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 الذي تستضيفه شرم الشيخ في نوفمبر من العام الجاري، بحضور 30 ألف مشارك و120 رئيس دولة.
 
حضر اللقاء المهندس أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة، واللواء محمود السولية مفوض المحافظ للمحليات، والمهندس كرم معوض مستشار المحافظ للتخطيط العمرانى، والمهندس محمد السكرى مستشار المحافظ للاند سكيب، والمهندس أحمد إبراهيم ممثل الشركة العالمية للبصريات.
 
فى سياق آخر، عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ،  لقاءً تنسيقيا مع الجهات المنفذة لمشروع الحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ.
 
وأشار المحافظ إلى أن الحديقة ستقام على مساحة 110 آلاف متر مربع بمنطقة حى النور، أمام مجلس المدينة الجديد وتضم عددا من البحيرات الصناعية، ومول تجارى ونافورات حديثة، فضلا على أعمال التشجير واللاند سكيب، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية، مضيفا أنه من المقرر افتتاحها قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 الذي تستضيفه شرم الشيخ في نوفمبر من  العام الجاري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة