أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فالنسيا ضد أتليتك بيلباو فى كأس ملك إسبانيا

الأربعاء، 02 مارس 2022 04:00 م
موعد مباراة فالنسيا ضد أتليتك بيلباو فى كأس ملك إسبانيا فالنسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق فالنسيا الإسبانى، مواجهة صعبة عندما يستضيف منافسه أتليتك بيلباو في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2021-2022.

فالنسيا ضد أتليتك بيلباو
 

ويسعى فالنسيا لتحقيق الفوز بأى نتيجة على ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم تأهله للمباراة النهائية، حيث حقق تعادلا ثمينا في مواجهة الذهاب ضد بيلباو، بهدف لكل منهما على ملعب "سان ماميس".

ومن المنتظر أن يواجه المتأهل من مواجهة فالنسيا وأتليتك بيلباو في المباراة النهائية الفائز من لقاء ريال بيتيس ورايو فاليكانو بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

فالنسيا ضد أتليتك بيلباو
 

وكان فالنسيا حقق فوزا صعبا على قادش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ميستايا"، في إطار دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا إلي الدور نصف النهائي.

فيما حقق أتلتيك بيلباو، انتصارًا قاتلًا على ريال مدريد بنتيجة (1-0)، وتأهل بتلك النتيجة لنصف نهائي البطولة.

فالنسيا ضد أتليتك بيلباو
 

وكان فريق فالنسيا سقط أمام برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل فالنسيا المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، فيما يأتى أتليتك بيلباو فى المركز الثامن برصيد 37 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة