أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لديربى روما ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

الأحد، 20 مارس 2022 06:38 م
التشكيل الرسمي لديربى روما ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي نادي روما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي روما ضد لاتسيو التشكيل الرسمي للمباراة التي ستجمعهما فى السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويسعى روما لحسم المباراة وخطف ثلاث نقاط يضيفها لرصيده ليتمكن من الوصول للمربع الذهبي والمنافسة على لقب البطولة، وهو نفس الذي يسعى إليه فريق لاتسيو الباحث عن تحقيق الفوز على غرار ما حدث في مواجهة الدور الأول بين الفريقين عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادلي في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 35.

بينما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 8 مواجهات وسجل 58 هدفاً وتلقي 42.

وجاء تشكيل روما كالتالي: روي باتريسيو؛ مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ كارسدورب، كريستانتي، سيرجيو أوليفيرا، زالوسكي؛ بيليجريني، مخيتاريان؛ إبراهام".

تشكيل روما
تشكيل روما

لاتسيو: "ستراكوشا؛ هيساج، لويز فيليبي، أكربي، ماروسيك؛ ميلينكوفيتش سافيتش، ليفا، لويس ألبيرتو؛ فيليبي أندرسون، إيموبيلي، بيدرو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة