الوحش الجميل.. بريطانية تستهلك 150 بيضة و16 كيلو بطاطا من أجل كمال الأجسام.. فيديو

الأحد، 20 مارس 2022 04:04 م
الوحش الجميل.. بريطانية تستهلك 150 بيضة و16 كيلو بطاطا من أجل كمال الأجسام.. فيديو البريطانية أندريا صن شاين (53 عاماً)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمنعها كبر سنها من ممارسة رياضة كمال الأجسام إنها الجدة البريطانية أندريا صن شاين (53 عاماً) ، والتى كشفت عن نظامها الغذائى لمساعدتها فى رياضتها المفضلة.

 

وفقا لتقارير صحفية فإن أندريا تستهلك 150 بيضة و16 كجم من البطاطا الحلوة شهرياً تمدها بـ 3500 سعر حراري تساعدها فى التدرب 3 ساعات يومياً، كما تحب أيضاً تناول السلطات والخضروات وخاصة البروكولى ضمن نظام غذائى يومى لضمان أداء التمارين بقوة ما أكسبها مظهراً شبابيا يخدع الكثير من الشباب الذين يعتقدون أنها فى نصف عمرها.

وتحتاج أندريا إلى استهلاك ما يزيد على 3500 سعر حراري فى اليوم موزعة على 6-8 وجبات، كما أنها تحرص على الابتعاد عن الوجبات الدسمة. أندريا التى تتمتع بلياقة بدنية فائقة، قالت "أحب النشاط وأداء التمارين البدنية، وأحرص دائماً على الاعتناء بنفسي ولذلك أخطط لطعامي"، ويبدو أن تناول الكثير من البيض يعمل لصالحها حيث يطلب كثيراً منالرجال الأصغر سناً الخروج معها بينما تطلب منها النساء النصيحة للحصول على مظهر جذاب وصحة جيدة.

وتمتلك مؤثرة اللياقة البدنية أكثر من 53000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بها حيث يطلق عليها الكثيرون "الوحش الجميل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة