برشلونة يدمر ريال مدريد بالهدف الثالث فى الدقيقة 47 بالكلاسيكو.. فيديو

الأحد، 20 مارس 2022 11:12 م
برشلونة يدمر ريال مدريد بالهدف الثالث فى الدقيقة 47 بالكلاسيكو.. فيديو برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فيران توريس، لاعب فريق برشلونة، الهدف الثالث أمام غريمه التقليدى ريال مدريد في الدقيقة من 47 زمن الكلاسيكو المقامة بينهما حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، لتصبح النتيجة تقدم البارسا 3-0.

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب والتفوق على غريمه التقليدي.

ويبحث الفريق الملكى عن مواصلة انتصارات في الدوري الإسباني هذا الموسم والتي جاء أخرها على ريال مايوركا في عقر داره بنتيجة 3-0، بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

ويأمل الفريق الكتالونى في استمرار النتائج الرائعة التي حققها تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 11 مباراة في جميع البطولات بالفوز 8 مرات وتعادل 3 مباريات، وسجل اللاعبين 28 هدفاً وتلقى الفريق 10 فقط وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وتعد مواجهة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، وحقق ريال مدريد الفوز فيهم بنتيجة 2 – 1 في مباراة الدور الأول بالليجا و3 – 2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

ويعتبر لقاء اليوم رقم 249 فى تاريخ مواجهات الفريقين فى مختلف المسابقات، حقق ريال مدريد الفوز فى 100 مباراة، مقابل 96 لبرشلونة و52 مباراة حسمها التعادل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة