قبل لقاء الكلاسيكو.. ماذا يفعل ريال مدريد في غياب بنزيما؟

الأحد، 20 مارس 2022 12:30 ص
قبل لقاء الكلاسيكو.. ماذا يفعل ريال مدريد في غياب بنزيما؟ بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، عن صفوف فريقه في مباراة الكلاسيكو المرتقبة المقررة غدا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ويعد بنزيما النجم الأبرز لريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 34 مباراة مع "الميرينجي" هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسجل 32 هدفا، وثاني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ13 تمريرة حاسمة.

ماذا يفعل ريال مدريد في غياب بنزيما؟

ريال مدريد لعب 7 مباريات هذا الموسم في غياب بنزيما، سواء للإصابة أو بقرار فني، وفاز الفريق الملكي في 5 منها، وتعادل مرة وخسر مثلها.

في الدوري الإسباني فاز ريال مدريد (2-1) على إلتشي في غياب بنزيما، وعلى غرناطة (1-0)، فيما تعادل (0-0) مع فياريال، فيما وفاز على إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بثنائية دون رد.

وفي كأس ملك إسبانيا تخطى ريال مدريد عقبة ألكويانو بالفوز عليه (3-1) في دور الـ32، ثم تغلب على إلتشي (2-1) في ثمن النهائي.

وسقط ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو (0-1) في ربع النهائي، وهي الهزيمة الوحيدة لكتيبة أنشيلوتي هذا الموسم في غياب بنزيما، والتي تسببت في ضياع لقب الكأس.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها بنزيما عن كلاسيكو برشلونة في الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة