كريستال بالاس يكتسح إيفرتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 20 مارس 2022 04:36 م
كريستال بالاس يكتسح إيفرتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كريستال بالاس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق كريستال بالاس ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة دون رد، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على  ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 25 عن طريق مارك جويهي، قبل أن يضاعف جون فيليب النتيجة عند الدقيقة 41 لصالح كريستال بالا، ثم أضاف الإيفواري ويلفريد زاها ثلاثية أصحاب الأرض فى الدقيقة 79 من عمر المباراة قبل النهاية بعشرة دقائق واختتم ويل هيوز الرباعية فى الدقيقة 87 قبل النهاية بثلاث دقائق.

وبهذا الفوز حسم كريستال بالاس تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما غادر إيفرتون من الباب الضيق، حيث يعتبر  كريستال بالاس ثاني المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد 2021/22 بعد فوزهم على إيفرتون 4-0، ليحلق بنظيره تشيلسي.

وستقام قرعة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي الليلة قبل انطلاق مباراة نوتينجهام فوريست و ليفربول ، حيث ضمن فريقا تشيلسي وكريستال بالاس التأهل بينما يلعب  ساوثهامبتون مع مانشستر سيتي في ربع النهائي لحجز التذكرة الثالثة.

وتشير كفة التريجحات إلى تأهل ليفربول ومانشستر سيتي رفقة كريستال بالاس وتشيلسي لاكتمال المربع الذهبي في كاس إنجلترا لمنافسات نصف النهائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة