إصابة 28 شخصا بينهم 6 أطفال في إطلاق نار بمعرض للسيارات في أمريكا

الإثنين، 21 مارس 2022 05:53 م
إصابة 28 شخصا بينهم 6 أطفال في إطلاق نار بمعرض للسيارات في أمريكا موقع الحادث
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض 28 شخصا على الأقل، بينهم ستة أطفال لإطلاق نار في معرض للسيارات، في ريف أركنساس في الولايات المتحدة ليل السبت، وقالت الشرطة إن شخصا واحدا على الأقل توفى.

 

وفقا لشبكة ايه بي سي الامريكية وقع إطلاق النار في دوما، على بعد 90 ميلا جنوب شرق ليتل روك ، حوالي الساعة 7:30 مساءً. بالتوقيت المحلي ، بحسب شرطة ولاية أركنساس.

 

وقال كيث فينش، رئيس شرطة المنطقة، لشبكة ABC News إن الأطفال كانوا من بين المصابين في إطلاق النار وتم نقلهم إلى مستشفى للأطفال لتلقي العلاج. وقال منظمو الحدث إن الأطفال أصيبوا ولكنهم "بخير".

 

تشير المعلومات الأولية إلى أن إطلاق النار كان نتيجة قتال بين العصابات امتد إلى منطقة عامة وليس فعل عشوائي، وقال مسؤول في إنفاذ القانون على اطلاع على التحقيق أن المباحث يواصلون تحقيقهم.

 

وفي نفس السياق، قال كيث فينش إن الشرطة لديها شخص مهتم بالاحتجاز لكنها تواصل التحقيق فيما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص المتورطين، ولم يتضح سبب إطلاق النار أو ظروف العديد من المصابين.

 

وقال حاكم أركنساس آسا هاتشينسون في بيان يوم الأحد: "إن إطلاق النار في دوما الليلة الماضية في حدث عائلي مجتمعي يمثل تجاهلًا تامًا لقيمة الحياة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة