جلسة الكبار تمتص غضب مهاجم الأهلي بعد "صدمة" موسيماني

الإثنين، 21 مارس 2022 04:30 م
جلسة الكبار تمتص غضب مهاجم الأهلي بعد "صدمة" موسيماني موسيماني
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية جلسة خاصة عقدها لاعبو الأهلي الكبار مع حسام حسن مهاجم الفريق من أجل امتصاص غضبه نتيجة عدم مشاركته فى المباريات بشكل مُنتظم أو مشاركته لبضع دقائق.

وحرص أكثر من لاعب كبير في الأهلي على التحدث مع حسام حسن الفترة الماضية، وقبل حصول الفريق على راحة 8 أيام، وطالبوه بالهدوء وعدم الغضب نتيجة الغياب عن المباريات أو المشاركة لمدة دقائق قليلة.

وأكد "كبار" الأهلي لحسام حسن أن هذا لا يُقلل من قدراته الفنية وأن دوره قادم مع الفريق وعليه الاجتهاد فقط فى التدريبات وعدم الاعتراض على هذا الأمر، حتى لا يدخل في مشاكل مع الجهاز الفني.

على صعيد آخر، طلب مسولو النادي الأهلي من المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق بعدم الالتفات لعروض الاحتراف التى يتحدث عنها السماسرة أو وسائل الإعلام فى مصر والخارج.

وطالب مسئولو الأهلي ديانج بالتركيز مع الفريق حتى يواصل مستواه الجيد، وشددوا له على أهمية الاهتمام بالعروض الرسمية، وأن يتم دراستها فى التوقيت المناسب مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد مسئولو الأهلي للاعب المالي أن النادى لا يقف فى طريق احترافه، وسيُدرس أى عرض رسمى يصل النادى وسيتم اتخاذ القرار الأنسب للاعب والأهلي.

وارتبط اسم ديانج خلال الفترة الماضية بعدة عروض من أندية أوروبية، منها أستون فيلا الإنجليزي وفينورد الهولندى وجالطة سراى التركي وعروض أخرى فى أوروبا والخليج.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة