أكرم القصاص - علا الشافعي

زيلينسكى يشيد بجهود النجمين ميلا كونيس وأشتون كوتشر فى دعم لاجئى أوكرانيا

الإثنين، 21 مارس 2022 12:37 م
زيلينسكى يشيد بجهود النجمين ميلا كونيس وأشتون كوتشر فى دعم لاجئى أوكرانيا مكالمة الفيديو معهما
كتب ـ إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي بميلا كونيس وأشتون كوتشر لجمعهما حوالي 35 مليون دولار لدعم اللاجئين الفارين من أوكرانيا التي مزقتها الحرب.

أجرى الرئيس الأوكراني البالغ من العمر 44 عامًا مكالمة فيديو مع الزوجين المشهورين يوم الأحد لمناقشة عملهما، حيث تجاوز عدد اللاجئين الأوكرانيين 3.2 مليون، وفقًا لأحدث بيانات للأمم المتحدة.

وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أطلق كوتشر وكونيس المولود في تشيرنيفتسي بأوكرانيا، حملة لجمع المال لدعم الجمعيات الخيرية التي تساعد اللاجئين الأوكرانيين.

وغرد الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي بكلمات المديح لهما، وكتب أنهما "من بين أول من رد على حزننا". وتابع قائلاً: "قد جمعوا بالفعل 35 مليون دولار ويرسلونها لدعم اللاجئين، ممتنًا لدعمهم، أعجب بتصميمهم، هم يلهمون العالم، قفوا مع أوكرانيا".

مكالمة الفيديو معهما
مكالمة الفيديو معهما

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تعهد الزوجان في البداية بجمع ما يصل إلى 30 ملايين دولار من التبرعات للمساعدة في تقديم مساعدات إنسانية "فورية" للاجئين الأوكرانيين عندما أطلقوا حملة تبرعات على موقعGoFundMe  عبر حساباتهما على موقع "إنستجرام"، وذلك يوم 3 مارس الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة