زيلينسكي يشكر ممثلين في هوليوود جمعا 35 مليون دولار تبرعات للاجئ أوكرانيا

الإثنين، 21 مارس 2022 08:17 م
زيلينسكي يشكر ممثلين في هوليوود جمعا 35 مليون دولار تبرعات للاجئ أوكرانيا زيلينسكي وكوتشر وكونيس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بممثلين في هوليوود من أصول أوكرانيا، ميلا كونيس وأشتون كوتشر باعتبارهما مصدر إلهام بعد أن جمع الزوجان المشهوران أكثر من 30 مليون دولار من المساعدات للاجئين في البلاد وسط الحرب الأوكرانية.

 

وقال زيلينسكي في منشور يوم الأحد على تويتر إن كونيس، التي ولدت في أوكرانيا، وكوتشر، جمعا 35 مليون دولار كمساعدة في الأسابيع القليلة الماضية، وأضاف إن الممثلين كانوا "من بين أول من رد على حزننا" في أعقاب الهجوم العسكري الروسي الذي بدأ الشهر الماضي.

 

ووفقا لبلومبرج، كتب زيلينسكي على حسابه بتويتر الذي يتابعه اكثر من 5 ملايين عارضا صورة له في مكالمة فيديو مع الممثلين: "ممتن لدعمهم. أعجب بتصميمهم. إنهم يلهمون العالم".

 

في مقابلة أجريت في وقت سابق من هذا الشهر ، وصفت كونيس البالغة من العمر 38 عامًا - والتي هاجرت إلى الولايات المتحدة مع عائلتها عندما كانت في السابعة من عمرها - الصراع على أنه شعور "وكأن جزءًا من قلبي قد اقتلع للتو".

 

بينما قال كوتشر الأسبوع الماضي إنه على الرغم من أن الأموال "بعيدة كل البعد عن حل المشكلة" ، فإن "الجهد الجماعي سيوفر هبوطًا أيسر لكثير من الناس بينما يمضون قدمًا في مستقبلهم المليء بعدم اليقين".

 

وقال كوتشر أيضًا إنه وزوجته كانا يزيدان هدف حملة جمع التبرعات إلى 40 مليون دولار.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة